خاص “لها” – سوسن بدر تتحدث عن حالتها الصحية وحقيقة خروج مسلسلها من سباق رمضان

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن خروج مسلسل “أسود باهت” للفنانة سوسن بدر من الماراثون الرمضاني، بعد إصابتها في قدميها خلال التصوير.

“لها” تواصلت مع سوسن بدر حيث كشفت حقيقة الأمر قائلة: “الحمد لله أنا كويسة ودا خبر مش حقيقي، ومعنديش فكرة المسلسل كان مفروض يعرض في رمضان أو لا”.

وكانت أخبار قد انتشرت حول اتخاذ الجهة المنتجة لمسلسل “أسود باهت” بطولة سوسن بدر وسهر الصايغ، قراراً بخروج المسلسل من سباق دراما رمضان الحالي، بسبب إصابة الفنانة سوسن بدر في قدميها، والذي أثر على استكمال باقي مشاهدها في أحداث العمل، والذي كان من المقرر عرضه بالنصف الثاني من رمضان.

مسلسل “أسود باهت” مكون من 15 حلقة؛ مقسمة إلى ثلاث حكايات، كل حكاية منها عبارة عن خمس حلقات، وتشارك سوسن بدر في حكاية “دقيقة إلا ربع”، إحدى حكايات المسلسل، ويشاركها بطولة العمل كل من محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب غريب، مصطفى منصور، ريهام نبيل وطه خليفة، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

وتجسد سوسن بدر خلال الأحداث، شخصية سيدة تحاول أن تظهر براءة ابن اختها الأكبر المتهم في جريمة قتل أخية الأوسط، وذلك في إطار درامي تشويقي.

وفي سياق مختلف، حققت سوسن بدر نجاحًا خلال الفترة الماضية، من خلال مسلسل “حدوتة منسية”، وشاركها بطولته كل من أحمد فهيم، محمود حجازي، طارق صبري، عبير صبري، هشام إسماعيل، هبة عبدالغني، محمد علي رزق، أحمد صيام، وآخرين، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين في أولى تجاربه الإخراجية.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه