خاص “لها” – محمد الحلو يُدخل علي الحجار في أزمة قبل حفل “100 سنة غنا”

واجه الفنان علي الحجار أزمة كبيرة وبشكل مفاجئ، حيث أعلن الفنان محمد الحلو قبل ساعات من بدء حفل “100 سنة غنا” انسحابه من الحفل الذي أُقيم مساء أمس (الأربعاء) بالتزامن مع احتفالات “عيد الحب”.

وكشف الحجار أن سبب انسحابه هو اختيار المايسترو هشام جبر للأغنية التي من المفترض أن يقدّمها الحلو في الحفل وهي “مش أنا اللي أبكي” لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، موضحاً: “الطبقة التي قرر أن يستخدمها المايسترو منخفضة للغاية ونسائية ولا تناسب طبقات صوتي”.

من ناحيته، قال الفنان محمد الحلو في تصريح خاص لـ”لها”، إن قراره الانسحاب من الحفل الأول لمشروع “100 سنة غنا” نهائي ولا رجعة فيه، مؤكداً أنه لن يتعاون مع المايسترو هشام جبر مرة أخرى، وموضحاً: “ما فعله المايسترو هشام جبر لا يليق بمقامي وتاريخى، ولن أتعامل معه مرة أخرى”.

بدورها، أصدرت دار الأوبرا المصرية بياناً بشأن اعتذار المطرب الكبير محمد الحلو عن عدم المشاركة في الحفل الأول من مشروع “100 سنة غنا”، وأكدت أن الاعتذار جاء بعد خلاف نشب بين المطرب محمد الحلو، وهشام جبر قائد الأوركسترا الخاص بالمطرب علي الحجار، الذي أعاد توزيع المؤلفات المقدّمة في الحفل.

وشدّدت دار الأوبرا المصرية على أنها ليست طرفاً في هذا الخلاف، ولا علاقة لها به، وأن أبوابها مفتوحة دائماً لجميع المبدعين والفنانين.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه