خاص “لها” – محمد هنيدي يكشف تفاصيل أزمته الصحية وحقيقة صورته في المستشفى

أثار الفنان محمد هنيدي قلق جمهوره عليه بعد نشر طبيبه المعالج صورة له من داخل المستشفى كشف من خلالها عن خضوع هنيدي لعمل قسطرة في القلب وتحاليل وأشعة بعد شعوره بوعكة صحية.

“لها” تواصلت مع محمد هنيدي للكشف عن حقيقة الأمر، فأكد أن الموضوع بسيط وأنه فوجئ بالضجة التي أُثيرت بعد انتشار صورته مع طبيبه المعالج.

وطمأن هنيدي جمهوره مؤكداً أنه يتواجد حالياً في المنزل، وأن الصورة التُقطت مع بداية شهر رمضان.

وقال هنيدي إنه شعر قبل حلول رمضان بفترة قصيرة ببعض التعب فتوجّه إلى الطبيب الذي فضل إجراء تحاليل وفحوصات وقسطرة في القلب للاطمئنان، وأضاف: “الحمد لله عدّت على خير، وأنا بأشكر كل اللي اتصل عليا ومقدرتش أرد عليه علشان يتطمنوا على صحتي”.

يُذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي الفنية، مسرحية “ميوزيكال سكول”، التي قدّمها ضمن فعاليات “موسم الرياض” في المملكة العربية السعودية في دورته الرابعة، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وعاد هنيدي من خلالها إلى تقديم شخصيته الشهيرة “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، والتي سبق أن قدّمها في فيلم ومسلسل.

وعلى مستوى السينما، عُرض لمحمد هنيدي مؤخراً فيلم “مرعي البريمو”، وشاركه في البطولة: غادة عادل، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، علاء مرسي، محمد محمود، أحمد سلطان، كريم سامي مغاوري، وإنجي علي، والعمل فكرة محمد هنيدي، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه