خاص “لها” – منى زكي تستعد لتقديم السيرة الذاتية لأم كلثوم

علمت “لها” أن الفنانة منى زكي بدأت فعلاً في التحضير للفيلم الذي سوف تجسد من خلاله شخصية “كوكب الشرق” أم كلثوم.

وبدأت منى الاستعداد لتقديم السيرة الذاتية لأم كلثوم بعد تصريحات للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، كشف فيها أن منى زكي سوف تقدّم فيلماً جديداً يتناول السيرة الذاتية لأم كلثوم، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

من ناحية أخرى، تمكّنت الفنانة منى زكي من أن تحقق أرقاماً قياسية في شباك التذاكر بفيلمها “رحلة 404″، وذلك بالتزامن مع حصول الفيلم على جائزتين في “مهرجان الأقصر الدولي للسينما الأفريقية”.

وقد استطاع الفيلم أن يحصد إيرادات بلغت ١٧ مليون جنيه، في 20 يوم عرض فقط، ليحطّم بذلك رقمين قياسيين مهمّين في شباك التذاكر المصري، حيث أصبح أكثر فيلم يحقق ربحاً في شباك التذاكر المصري خلال الثلاثين عاماً الماضية من بطولة نسائية مطلقة، ذلك أن أعلى إيرادات تم تحقيقها هي 17.3 مليون جنيه لفيلم “أبو شنب” الذي قامت ببطولته ياسمين عبد العزيز وعُرض في عام 2016، كما أصبح الفيلم الأعلى ربحاً في الأعمال الدرامية من بطولة نسائية مطلقة، وذلك بعد تخطيه فيلم “إحكي يا شهرزاد” لمنى زكي أيضاً، والذي حقق 12 مليون جنيه عام 2009، ليسجّل الفيلم بذلك أعلى الإيرادات في مشوار منى زكي السينمائي.

ونجح فيلم “رحلة 404” في أن يتصدّر شباك التذاكر السعودي منذ بدء عرضه في الأول من شباط (فبراير) الحالي، ليحلّ في المركز الأول ويكون الفيلم العربي الوحيد بين الأفلام الخمسة الأعلى إيراداً والأكثر إقبالاً جماهيرياً في نهاية الأسبوع الماضي. كما تصدّر شباك التذاكر في السينما الكويتية.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه