دكتورة خلود ترد على متابعة انتقدت نحافتها في أول ظهور بعد فقدان الوزن

نشرت الدكتورة خلود صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، وذلك في أول ظهور لها بعد أن تخلصت من الوزن الزائد واستعادت رشاقتها.

وتأتي هذه الصورة بعد أن سخرت الفاشنيستا الكويتية من زيادة وزنها في صورة نشرتها خلال الأيام الماضية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت فيها بكلمات طريفة جاء فيها: “هذي الصورة لما كنت بطاطه صورتها قبل العملية الحين أنا وايد أضعف تقريباً ربع انشال مني ألف شكر على محبتكم ووجودكم يا عايلتي الثانية الله يجعلكم شاهدين لي لا علي”.

دكتورة خلود بعد فقدان الوزن

ونشرت الدكتورة خلود صورة منذ ساعات تألقت فيها ببدلة كلاسيكية أبرزت رشاقتها، واكتفت الفاشنيستا الكويتية هذه المرة بنشر قلب بجوار صورتها.

وتفاعل الجمهور  مع صورة الدكتورة خلود معبرين عن اندهاشهم من وصولها إلى الوزن المثالي في فترة قليلة وطالبوها بمشاركتهم نظامها الغذائي، وفاجئتها متابعة بتعليق كتبت فيه: “حبيبتي وربي وأنت بطة أحلى ما تزيدي تنحفي أكتر من هيك أتمنى تتقبلي مروري ونحبك في كل حالاتك”، لترد عليها الدكتورة خلود بكلمات: “الله يجبر بخاطرك”.

كانت الفاشنيستا الكويتية تحدثت عن رحلتها مع فقدان الوزن، ونشرت الدكتورة خلود  صورة وفي تعليقها على الصورة متابعيها كما استعرضت عددهم وكتبت: “نزلت الصورة عشان أقول كم شكرا على ١١ مليوناً بالإنستغرام وشكراً على ١١ مليوناً و ٧٠٠ ألف بسناب، محبة الناس نعمة عظيمة وصعب أي أحد يكسبها بسهولة ألف الحمدالله إنه دعوة أمي مستجابة لما قالت الله يحبب خلقه فيج ويطرح فيج القبول و يوفقج رضا الله والوالدين والأخلاق والاحترام من أساسيات النجاح والتوفيق في كل مجالات الحياة”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه