دنيا بطمة في ورطة بسبب شاب يغرقها بالمال: وهذا رد فعلها

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى هجوم وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لها صادم من كواليس إحدى حفلاتها الغنائية.

هجوم على دنيا بطمة بسبب تصرفها على المسرح

وظهرت دنيا بطمة في الفيديو وهي تغني على المسرح بينما يلقي أحد الجمهور الأموال عليها، وهي تردد كلماتي التي يقولها لها وتضحك.

وانتقد المتابعون تصرف دنيا بطمة والتعامل بطريقة الأفراح الشعبية وشن بعضهم هجوماً عليها بينما لجأ البعض للمقارنة بينها وبين تصرف الفنانة اللبنانية نجوى كرم عندما تعرضت لنفس الموقف.

وجاءت الانتقادات الموجهة لـ دنيا بطمة تحمل تعليقات لاذعة من بينها: “رجعت لمكانها الأصلي.. ما لبقت لها السترة”، و”الظاهر ماجرته عشان ينثر فوق رأسها فلوس”، و” شافت الناس نسيتها قامت تستعرض قدرانها الجسدية”.

وتعجب البعض من قبول دنيا بطمة بهذا التصرف على الرغم من النجاح الذي حققته من أعمالها الفنية.

وجاءت المقارنة بين دنيا بطمة ونجوى كرم بعد أن تعرضت الأخيرة منذ فترة لنفس الموقف خلال حفلها الغنائي في تونس، حيث فاجئها أحد الجمهور برمي الدولارات عليها وهي تغني على المسرح.

وجاء رد فعل نجوى كرم قوياً، بعد أن أوقفت الحفل ووجهت رسالة له قائلة: “أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح بس أنت الليلة بتقلل ذوق معنا الفلوس لا بتشترينا ولا بتشتريك عيب عليك اللي عملته”.

أزمات دنيا بطمة

يذكر أن اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة تصدر التريند كثيراً خلال الأيام الماضية بعد أن ارتبط بالعديد من الأزمات والتي كان أبرزها منع حرس حفلها الغنائي لزوجها المنتج البحريني محمد الترك من الدخول وطرده من المكان.

وبعد أيام عاد الحديث عن دنيا بطمة بعد تداول فيديو لـ محمد الترك أثناء نقله إلى المستشفى بعد أن تعرض لأزمة صحية ربط البعض بينها وبين طرده من حفل الفنانة المغربية.

وظهر محمد الترك في الفيديو وهو ينقل من قبل المسعفين إلى العناية المركزة بعد وضعه على جهاز الأكسجين دون توضيح لتفاصيل حالته الصحية.

وجاءت تلك الأزمات بعد أن كشف محمد الترك عن انفصاله عن دنيا بطمة مؤخراً دون أن يكشف عن السبب واكتفى بالتلميح إلى أن بعض المقربين منهم كانوا السبب في تلك الأزمة بينهما.

ونفى محمد الترك الشائعات التي ترددت حول تعرض دنيا بطمة للخيانة منه وأن يكون ذلك سبب الانفصال بينهما.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه