دوللي شاهين: مشهد ضربي في “المماليك” حقيقي… ولهذا السبب ابتعدت عن السينما

كشفت الفنانة دوللي شاهين خلال تصريحات صحافية حقيقة ما حدث في كواليس مسلسل “المماليك” الذي عُرض العام الماضي وشاركت فيه إلى جانب رانيا يوسف ومجموعة من الفنانين.

وردّت دوللي على الانتقادات التي طاولتها آنذاك، بعدما نشرت مجموعة صور من كواليس المسلسل وعلى وجهها آثار الضرب والكدمات، من دون أن توضح أنها من كواليس المسلسل، الأمر الذي أثار تساؤلاً عن استغلال دوللي شاهين هذا الأمر لتصدّر “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شاهين عن اتّهامها بإثارة الجدل في الترويج للمسلسل: “مش غلط لما بنزل حاجة على الصفحة بعمل دعاية لشغلي واللي عملته نوع من أنواع الدعاية لنفسي، أمّال عملنا السوشيال ليه؟ لما بنزل صورة ليا وكأني بعمل إعلان لنفسي من شغلي لأن السوشيال ميديا مش أوضة النوم”.

وأكدت دوللي أنها تعرضت فعلاً للضرب في المسلسل، قائلةً: “اتضربت حقيقي والكدمات بنسة 70%، ضمن أحداث المسلسل، ولكن لما نزلت الصور كان واضح إنها من أحداث المسلسل لأن المج في إيدي وورقة السيناريو، ولكني سعيدة أنها طلعت تريند وكانت شيء إيجابي للإعلان عن المسلسل”.

وأضافت: “اتفاجأت بالضرب واتنين ضربوني الواحدة فيهم قد عشرة مني وواحدة فيهم زقتني ووقعت على الأرض، وما توقعتش إن ده يحصل، ولقيت واحدة مسكتني من شعري ورزعت دماغي على الأرض، فبكيت وانهرت، وقلت للمخرج ليه أتضرب بالعنف ده؟ مجرد أقلام على وشي الموضوع كان هيمشي، راسي فضلت وارمة أسبوع وما كنتش على علم أن ده هيحصل، وأنا مش من الناس اللي لما بوافق على السيناريو برجع في كلامي”.

وكان المحامي أيمن محفوظ قد تقدّم حينها ببلاغ إلى النائب العام ضد دوللي شاهين مشيراً إلى أنها ادّعت كذباً بأنها تعرضت لاعتداء وحشي من مجهولين وثبُت كذب ادعائها وأن ذلك كان مجرد دعاية لمسلسلها الجديد، بعدما نشر مستشارها الإعلامي حينها صوراً لها تظهر عليها فيها آثار الضرب، معلقاً بالقول: “الفنانة دوللي شاهين تتعرض للتعنيف، تعرضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للتعنيف وسوف تدلي بتصريحات الحادث عندما تتحسن حالتها الصحية”.

كما صرحت دوللي شاهين بأنها تنتظر عرض فيلم “عيد جواز” في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعن سبب ابتعادها عن السينما لفترة قالت: “الأمر في الأول والآخر بيرجع لربنا ولو في عمل نال إعجابي بوافق عليه وفي أعمال كتير بعتذر عنها، لأني مش بآمن بمبدأ الانتشار، وأني أقدم أعمال كتير حتى لو كانت غير جيدة من أجل التواجد، لأني مش بقدر أقدم حاجة مش حاباها”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه