ديانا حداد تطرح أغنيتين من ألبومها الجديد

0

طرحت النجمة ديانا حداد أغنيتين جديدتين من ألبومها الغنائي الجديد الذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات، والذي حمل عنوان «ديانا حداد 2022» من إنتاجها الخاص.
فيما تميزت الأغنيتان الجديدتان بلونين موسيقيين جديدين حيث إنّ أَحداهما لبناني والآخر خليجي.
الأغنية الأولى التي تميزت بالطابع الخليجي فقد حملت عنوان «وحشني شخص» وتعاونت فيها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل، والذي تمّ التسجيل في استوديو الخاص به في دبي.

فيما حملت الأغنية اللبنانية عنوان «مغنجة»، وهي من كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.
وستقوم ديانا حداد بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر وضمن خطة إعلامية جديدة، حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وتم طرحت أغنيتي ديانا حداد (مغنجة) و(وحشني شخص) عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، متضمنة كلمات الأغاني في كل كليب، وظهرت من خلالهما بـ«لوكات» جديدة من تسريحات الشعر والميكاب والملابس، حيث تعاونت مع خبيرة التجميل عايشة الوالي، ومصفف الشعر سامر خداج، لتأتي الملابس التي ظهرت بها في كليب «وحشني شخص» من مصممة الأزياء زينة زكي.
تعود النجمة اللبنانية ديانا حداد، بعد غيابها لمدة 8 سنوات منذ ألبومها الأخير، والتي ستطرحه على طريقة الأغاني المنفردة، حيث قالت إنّ الألبوم صنع خصيصاً من أجل كل من ساندها ودعمها وآمن بموهبتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق