رأي هيفا ماجيك في جسم مروة راتب يثير الجدل

0

ردت مشهورة موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” هيفا ماجيك، على سؤال من أحد المتابعين بشأن رأيها في شكل جسم الفاشينيستا السورية مروة راتب. 

وعبرت هيفا ماجيك عن احترامها لمروة راتب خاصة أسلوبها في عرض المنتجات على حسابها على تطبيق “سناب شات”، وترى أن مروة راتب تفعل ذلك حتى تصبح مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: “أنا أعتقد أن مروة راتب فعلت ذلك لتصبح تريند، وأكيد أنها ما تفعل ذلك وتطلع على النت ويتنمروا عليها.. ومروة راتب مؤدبة وخلوقة ورزينة وتستر نفسها، وأرى أنها لديها طلاقة بالحديث، وتستطيع توصل معلومات عن المنتج بطريقة حلوة”.

وأضافت هيفا ماجيك، في مقطع فيديو تداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير “إذا فعلت مروة راتب شكل جسدها هكذا بهدف أن تصبح (تريند) حديث الناس فهي صارت كذلك”.

وأشارت إلى أن مروة راتب كان يمكن أن يصبح شكل خصرها أفضل من ذلك، وأوضحت “أنا كإنسانة لديها رؤية بالجمال أكيد يا مروة جسمك ممكن يكون أحلى، وفي الوقت نفسه لا أكترث إذا كبرتي جسدك أكبر من ذلك”.

حقيقة خصر مروة راتب 

في الغالب تثير مروة راتب الجدل في كل مقطع فيديو تظهر فيه، وذلك بسبب شكل خصرها الكبير، وغير المتناسق مع جسدها، الأمر الذي يثير الكثير من تساؤلات الجمهور، هل خضعت مروة راتب لعمليات تجميل بهدف تضخيم حجم خصرها إلى هذا الشكل المبالغ فيه، في حين يرى جانب آخر من المتابعين أن الفاشنيستا السورية لم تخضع لعمليات تجميل إنما تضع حشوات إسفنجية حول خصرها.

ويستند الجانب الأخير في ذلك على أحد الفيديوهات المسربة لمروة راتب في المنزل، وظهر حجم خصرها عادياً وليس كما تظهر به في الفيديوهات على حسابها الشخصي.

عمليات تجميل مروة راتب

في الوقت ذاته، أكدت مروة راتب أنها لم تخضع لعمليات تجميل في جسدها، وأشارت إلى أنها أجرت عمليات فيلر وإزالة الغلوغ.

وقالت مروة راتب: “أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم، العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكثير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكناً يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمراً طبيعياً”.

ونتيجة لمظهرها، تتعرض مروة راتب للسخرية والتنمر من مشاهير سناب شات وانستقرام، وكان آخرهم، شهاب ملح مشهور إنستقرام، حينما سخر من جسدها وقلدها بارتداء عباءة ووضع قطع إسفنج حول خصره. 



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق