راكان خالد يعود بعد غياب عامين بمظهر غريب

0

صدم الفنان السعودي راكان خالد الجمهور بعودته بعد غياب عامين بمظهر غريب، حيث اعتمد على لمسات وصفها متابعون بالأنثوية ليثير التساؤلات عن سر التحول المفاجئ في شكله.

 وكشف راكان عن سبب تغير الستايل الخاص به، معبراً عن رضائه التام عن هذا التحول، وموجهاً رسالة لجمهوره أكد فيها أنه لن يعود للماضي.

راكان خالد بإطلالة مختلفة

ونشر راكان خالد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه معبرا عن رضائه التام على التحول الذي أحدثه في شخصيته، وقال: “ما راح أرجع للشكل القديم أنا تغيرت شخصيتي وصرت إنسان أفضل وهذا ستايلي وشخصيتي الجديدة، بصراحة ماني مغير ستايلي، كدش! مدش! وما أدري إيش.. لا مانا راجع للماضي”.

ولفت راكان خالد الأنظار بالتحول الكامل في إطلالته، حيث ظهر الفنان السعودي بشعر طويل، وملامح متغيرة، ليقارن الجمهور هذه الإطلالة بالسابقة والتي كان يعتمد فيها راكان على الزي السعودي وذلك قبل أن يتخلى عنه نهائياً.

وأضاف راكان خالد في مقطع فيديو: “ورجعنا لجو الضحك والوناسة، الله يسامحني ما أدري إيش صاير فيني بس الله لا يحرمني منكم حاسس إني حساس بزيادة، بس أنا عايز أحضنك  واحد واحد”.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي هاجمت راكان خالد معتبرين أنه يرغب في العودة بعد غياب بإطلالة مثيرة للجدل، وبينما شبهه البعض بمايكل جاكسون اعتبر آخرون أنه يرغب في تقليد بدر خلف بإطلالاته الأنثوية، مطالبين بعدم متابعته أو الترويج لفيديوهاته حتى يعود لطبيعته.

راكان خالد

راكان خالد هو مطرب سعودي قدم عدد من الأعمال الغنائية خلال السنوات الماضية رغم صغر سنه، ومن بين أشهر أغانيه إما كذا وإما فلا، من وين آجي، عايش، موقف، آجي، وغيرها من الأعمال التي تفاعل معها الجمهور،  إلا أنه اختفى منذ عامين عن الساحة، ليعود مجدداً بإطلالة أثارت الجدل وعرضته للانتقادات.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق