رجوة آل سيف بإطلالة أنيقة في زيارة تاريخية مع ولي العهد الأردني

خطفت الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف الأنظار، بأناقتها في أحدث ظهور لها مع خطيبها ولي عهد الأردن الأمير حسين بن عبد الله الثاني، وذلك خلال زيارتهما التاريخية في جناح مقتنيات الملك عبد الله الأول، ومكتب جلالة الملك الحسين، في العهدة الملكية بالديوان الملكي الهاشمي.

رجوة آل سيف مع الأمير الحسين

وكشف الأمير حسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني كواليس الزيارة التاريخية التي قام بها مصطحبا خطيبته رجوة آل سيف، عبر حسابه على إنستغرام.

ونشر الأمير الحسين صور الزيارة عبر إنستغرام وكتب معلقا: “لا يوجد أقدر من عمي الحسن عندما يكون الحديث عن تاريخ أردننا الغالي وإرثنا الهاشمي. جولة مع رجوة في جناح مقتنيات الملك المؤسس ومكتب الملك الباني في الديوان الملكي الهاشمي اليوم”.

رجوة آل سيف بإطلالة أنيقة في زيارة تاريخية مع ولي العهد الأردنيوظهرت خطيبة ولي العهد الأردني بإطلالة أنيقة، رسمية ومناسبة للزيارة، حيث ارتدت قميصاً كلاسيكياً باللون الأبيض وتنورة سوداء أنيقة بحزام عريض ذو رأسين، وبدت إطلالتها شبيهة إلى حد بعيد بإطلالات الملكة رانيا المعروفة بأناقتها.

وخطف عقد رجوة آل سيف الأنظار، حيث نُقش على عقدها الفضي حرفي الـ R & H باللغة الإنجليزية، وهما أول حرفان من اسمها “رجوة” واسم الأمير الحسين.

رجوة آل سيف بإطلالة أنيقة في زيارة تاريخية مع ولي العهد الأردنياستايل رجوة آل سيف مميز وبسيط جدا، حيث لا تفضل سليلة عائلات السعودية العريقة، وضع المكياج بصورة مبالغ فيها، وتكتفي ببعض الرتوش الهادئة التي تبرز ملامحها الرقيقة.

ونالت رجوة آل سيف الكثير من الإشادات عند ظهورها بهذه الإطلالة، مع الأمير الحسين، وشبهها كثير من النشطاء عبر السوشيال ميديا بالملكة رانيا في أناقتها ورقتها.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه