رسالة خاصة من ليلى علوي لأهالي غزة في “عيد الحب”

نشرت الفنانة ليلى علوي عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو وجّهت من خلاله رسالة خاصة الى أهالي غزة، تزامنًا مع “عيد الحب”، حيث أشارت إلى أن فلسطين هي الحب الأكبر في قلب كل عربي، داعيةً الله أن ينصر أهالي غزة على قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأن تزول هذه الغمّة عن البلاد.

وظهرت ليلى في الفيديو وهي تقول: “عيد الحب هو اليوم اللي كل حاجة بتعبر فيه عن الحب، لكن الحب الكبير هو فلسطين وأهل غزة… قلبي معاكم وكلنا معاكم وبندعي لكم”.

يُذكر أنه عُرض لليلى علوي أخيراً فيلم “مقسوم” في دور السينما، وقد عبّرت عن سعادتها بتقديم فيلمها الجديد، مؤكدةً أن المؤلف هيثم دبور نجح في كتابة الشخصية التي قدّمتها وكل الشخصيات في الفيلم لدرجة تصديق الأحداث… وقالت ليلى خلال حوارها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي: “صعب ماتصدّقوش كل الشخصيات والأحداث ودائماً هتفهموا كل شخصية قابلتوها”.

وأضافت: “نادراً إنبسط وأنا بتفرج على شغل ليا، وأنا اتبسطت فيلم جميل، ضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت، كل المشاهد تأثرت بيها لأنها معمولة بمشاعر صادقة والمخرجة نجحت في ده لأنها حساسة وأنثى والفيلم مليء بالمشاعر، وكانت واخدة بالها من كل حاجة وسابتنا على طبيعتنا”.

ويشارك ليلى علوي في بطولة فيلم “مقسوم”، كلٌ من: سما إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، نوران أبو طالب، شيرين رضا…، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه