رسالة مؤثرة من نجوى كرم لـ شيرين عبد الوهاب

انضمت الفنانة نجوى كرم، لقائمة الفنانين الذين ساندوا ودعموا الفنانة شيرين عبد الوهاب حتى تعود سريعاً للساحة الفنية من جديد ولجمهورها، بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها وأدت إلى تواجدها في أحد المستشفيات للتعافي من آثار المواد المخدرة،
وشاركت نجوى كرم، صورة عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، ظهرت فيها برفقة شيرين عبد الوهاب في احدى المناسبات الفنية التي جمعتهما، وأرفقت عليها تعليقاً قائلة” أنت شيرين عبد الوهاب..هيك ببتدي رسالتي إلك وهيك بختما..ناطرينك”.

وطرحت نجوى كرم خلال الفترة الماضية أغنية “حلوة الدنيي” ،واللافت في الكليب انه تم تصويره بكاميرا هاتف محمول، إلى جانب تميزه بأجواء مبهجة تماشت مع فصل الصيف، إضافة إلى ظهور نجوى كرم من خلاله بأكثر من إطلالة تغيرت مع تغيير أماكن التصوير والخلفيات، مثل الجيم والحديقة، ووسط الديكورات العصرية، وأيضاً بجوار البحر.
كما أعادت نجوى كرم خلال كليبها الغنائي ارتداء ثلاثة فساتين كانت قد ظهرت بها في مناسبات مختلفة في فترة التسعينيات، أحدها من تصميم إيلي صعب، وفستان آخر أطلت به في فعاليات مهرجان قرطاج سنة 1992.
وتقول كلمات الأغنية:”وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان”.
“حلوة الدنيي” من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه