رسالة محمد منير لأكرم حسني بعد حذف أغنية للي من يوتيوب

0

كشف الفنان أكرم حسني، عن رد فعل الفنان محمد منير تجاهه، وذلك بعد حذف أغنية للي التي كتبها ولحنها أكرم لمنير، من موقع الفيديوهات يوتيوب بعد اتهامات باقتباس اللحن.

محمد منير يدعم أكرم حسني

أوضح أكرم حسني أن محمد منير داعم كبير له خلال مشواره الفني، حيث نصحه منذ عام 2015 قائلا له “لا تلتفت اللي بيتخانق مش فاضي يشتغل فأنت ركز في شغلك” مشيراً إلى أنه يعمل بهذه النصيحة حتى الآن.

تابع أكرم حسني خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، أن محمد منير كان سعيدا بأغنية للي التي تم حذفها من يوتيوب، لافتاً إلى أنه لم يغضب منه بسبب حذفها.

وأكد أكرم حسني أنه كان لا يزال يتحدث لمحمد منير هاتفيا قبل الحلقة، وقال له “دول أعداء نجاح ما تركزش”، متابعاً: “منير لم ينزعج من حذف الأغنية لأنه تاريخ كبير، هو منير ما غناش فلكلور؟ منير فنان كبير عنده من الثقة بالنفس ما يكفي لأنه يعرف إنها زوبعة في فنجان، في ناس لما متعرفش تنجح تتضايق إن غيرها ينجح”.

أكرم حسني ينفي سرقة لحن أغنية للي

في نفس السياق، نفى أكرم حسني الاتهامات التي وجهت إليه بسرقة لحن أغنية للي كما يشاع، مؤكداً أنه اقتبسها من الفلكلور المصري الشعبي وأنه لم ينكر هذا الاقتباس منذ البداية.

وقال أكرم حسني: “أنا لو عندي نية وحشة ما كنتش خرجت من الأول وقولت في البرامج إني مقتبس اللحن من الفلكلور، وده عكس اللي المطرب اللي اتهمني بسرقتها عمله، هو ما قالش إنه مقتبسها من الفلكلور هو قال إني سرقتها منه وده مش صحيح”.

وتابع أكرم حسني: “هل أنا بالغباء لما أجي أعمل أغنية لمحمد منير اللي خلص كل مفردات الغناء في مشواره، أروح أسرق لحن الناس كلها هتسمعه وما أقولش؟ هل أنا ساذج للدرجة دي”؟

وأكد أكرم حسني أنه “فصّل” أغنية للي لتناسب أسلوب محمد منير من حيث اختيار الكلمات المميزة، وبالتالي كان لا بد من اختبار لحناً مناسباً أيضاً لصوت منير، مشيراً إلى أن كل الضجة التي أثيرت حول أغنيته مجرد زوبعة في فنجان.

يذكر أن موقع الفيديوهات يوتيوب، حذف أغنية للي للفنان محمد منير والتي لحنها الفنان أكرم حسني، بعد اتهام الشاعر محمود المنسي لصناع الأغنية بالتعدي على حقوقه الأدبية، حيث قدم أغنية ولد الهلالية بنفس اللحن منذ عام 2017.

ونفى أكرم حسني أن يكون صاحب اللحن الحقيقي، مشيراً إلى أن هذا اللحن ليس ملكا له ولا لغيره ولكنه مملوك للفلكلور الشعبي الصعيدي المصري.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق