رهف القحطاني ترقص على أغاني مهرجانات بعد وصولها مصر

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني عن سعادتها بتوجهها لقضاء عطلتها الصيفية في مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث أُعد لها استقبالا حافلا.

رهف القحطاني في مصر

وشاركت رهف القحطاني متابعيها عبر تطبيق سناب شات، تفاصيل رحلتها إلى شرم الشيخ حيث أعد لها أحد الفنادق السياحية استقبالا مُرحباً.

وأكدت رهف القحطاني أنها تحب السفر إلى مصر، على الرغم من كونها سافرت إلى العديد من المناطق والدول الأخرى، مشيرة إلى أن أي مكان سافرت إليه لا يقارن بمصر.

واستعدت رهف القحطاني للسفر رفقة صديقتها التي تشاركها الرحلة الصيفية، حيث تقيمان بأحد فنادق شرم الشيخ المطلة على البحر، وتقيم رهف القحطاني داخل غرفة بحمام سباحة خاص بها، أبدت إعجابها به كثيراً.

رهف القحطاني ترقص في مصر

وقالت رهف القحطاني إنها ما دامت وصلت إلى مصر، فيجب أن تستمع إلى أغاني مصرية، لتقرر تشغيل أغنية بسكوتاية مقرمشة، لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وزميله حمادة مجدي وعلقت قائلة “دام في مصر يبقى أغاني مصرية”.

ورقصت رهف القحطاني من داخل سيارتها، حيث تمايلت على أنغام المهرجان وهي تشير بيدها أن هناك المزيد من الرقص ولكن ليس الآن.

من ناحية أخرى أكدت رهف القحطاني أنها سعيدة باستقبال الفندق الذي تم استقبالها بها، كما عبرت عن إعجابها بالديكورات وحمام السباحة والغرفة التي تم اختيارها لها خصيصا.

وبدأت رهف القحطاني في الإعلان عن برنامج رحلتها فور وصولها إلى غرفتها، قبل أن تشرع في الرقص من جديد داخل غرفتها حيث تمايلت وهي جالسة على أنغام أغنية أخرى.

موقف طريف لرهف القحطاني في المطار

وكالعادة تشارك رهف القحطاني متابعيها بمواقفها الطريفة والمضحكة التي تتعرض لها، ولهذا السبب حكت آخر طرفاتها أثناء سفرها إلى شرم الشيخ.

وقالت رهف القحطاني إنها غيرت حقيبة ملابسها التي تصطحبها في سفرها والتي اعتادت أن تتنقل بها خلال الفترات الأخيرة، واستبدلتها بحقيبة سفر أكبر.

وأكدت رهف القحطاني أنها لم تتعرف على حقيبتها بعد وصولها إلى المطار، مشيرة إلى أنها جلست أكثر من ساعة ولوقت طويل وهي تبحث عن حقيبتها المفقودة دون التعرف إليها بسبب تغييرها ونسيان الأمر، كما أنها تأخرت على العشاء لهذا السبب.

وروت رهف القحطاني الموقف من سيارتها فور وصولها إلى شرم الشيخ قائلة: “ما اتعرفت على الشنطة، واتأخرت صار لنا ساعات ندور عليها، وعندنا عشاء الساعة 8 والمفروض أشيل الميكب كله وأرجع أجدده”.

يذكر أن رهف القحطاني تقضي عطلتها الحالية في مدينة شرم الشيخ المطلة على البحر الأحمر، وتشارك متابعيها بجديدها من الرحلة عبر حسابها على سناب شات.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه