رهف القحطاني تكشف سر يمنعها من الخروج من المنزل

أعلنت المشهورة السعودية رهف القحطاني عن استيائها من الجلوس في المنزل كثيراً وعدم القدرة على الخروج والتنزه في الوقت الحالي.

وقالت رهف القحطاني المشهورة بـ”ذو نكهة” إن حياتها بعد الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست محببة إلى قلبها، وأوضحت “نفسيتي تحتاج أني أنا أشوف الناس، أبغي أشوف الناس وأشوف الخلق، والله أبغى أشوفكم، أنا من الناس الاجتماعي، فجأة يتقفل عليه ما يقدر، انكتم”.

رهف القحطاني بدون مكياج

وأضافت رهف القحطاني عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”: أنا قبل الشهرة كنت أسافر وأروح وأطلع أي مكان وأشوف الناس لما اشتهرت صيرت ما أقدر أشوف الناس أو أطلع، دلوقتي أنا ما أقدر أخر وأروح، مو لأني مو طايقة الناس، لأن في أماكن لما يكون فيها أماكن تجمهر ما بنطلع، وهذه الحقيقة”.

وفي وقتٍ سابق، ظهرت رهف القحطاني في مجموعة صور من دون بدون مكياج الأمر الذي أوضح الفرق بعد عمليات التجميل التي أجرتها، وقد تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورها بالعديد من المواقع.

جدير بالذكر أن رهف القحطاني قد ظهرت بشكل مختلف في مقطع الفيديو الذي نشرته  على حسابها الشخصي  في موقع سناب شات، ورشحت من خلاله أماكن عمليات التجميل  التي زارتها، حيث أبدى البعض إعجابه بمظهرها الجديد حيث ظهرت بشكل عفوي وهو سبب شهرتها في الآونة الأخيرة.

 وأبدى البعض إعجابهم باللوك الجديد الذي ظهرت به حديثًا على حساب سناب شات، حيث اعتمدت على العفوية المطلقة خلال المقطع الذي تسبب في شهرتها.

وكما عرفت باسم شهرتها ذو نكهة ظهرت بشكل مغاير عن أول فيديو لها بهذا الاسم، حيث كان هناك تغيرات في ملامحها. وقد ظهرت رهف بأكثر من لوك مختلف حيث ظهرت بمكياج وبدون مكياج كما أنها اعتمدت في بعض الصور على المكياج الثقيل، وصور أخرى ظهرت باستخدام الفلتر.

عمليات تجميل رهف القحطاني

وقد استنكر جمهور رهف في الفترة الأخيرة ما تم نشره عنها من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” بأنها قامت بعمليات تجميل، حيث إنها لم تقم بعمل عمليات تجميل من قبل وكان ظهورها يعتمد على وضع المكياج الذي يتناسب مع ملامحها ولون بشرتها.

وعلى صعيد أخر فإن مقارنة مقطع فيديو “وذ نكهة” وهو أول مقطع فيديو لها وتسبب في شهرتها، مع آخر مقطع فيديو لها فإنه يتبين التغيرات الواضحة في وجهها وعلى ما يبدو أنها قد أجرت بعض التعديلات الخفيفة في الخدود والشفاه والرموش.
 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه