روان بن حسين تشوق جمهورها بأغنيتها الجديدة

أعلنت الفنانة الكويتية روان بن حسين عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل جديدة حول أغنيتها القادمة.

حيث قامت روان بنشر صورة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب، وأعلنت من خلاله عن عملها الفني الجديد والذي سيبصر النور قريباً.

وقد دعت روان متابعيها للاشتراك في قناتها على اليوتيوب للوصول إلى العمل الجديد والمرتقب، وعلقت على الصورة وقالت: “شيء ما قادم قريباً، تأكدوا من الاشتراك في القناة”.

روان بن حسين تطرح أغنية جديدة

تستعد روان بن حسين لطرح أغنيتها الجديدة والتي قامت بتصويرها فيديو كليب والتي حملت عنوان “اختاري” وهي من كلمات عليم، ألحان ​عمرو الشاذلي​، توزيع عمر إسماعيل ريمكس دي جي بيتر ومن إخراج ​دان حداد​.

ومن المقرر طرح الأغنية في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على قناة روان بن حسين على موقع اليوتيوب.

ويذكر أن روان قد قدمت أغنية واحدة وهي “وحدة استثنائية” وهي من كلمات فادي أسعد وألحان مصطفى محفوظ والتوزيع الموسيقي عمر صباغ، في حين أشرف على إخراج كليب الأغنية ريشا سركيس.

وعلى صعيد آخر يذكر شاركت روان صورة  على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكانت الصورة أثناء تصويرها أحد مشاهد المسلسل الأخير الذي شاركت فيه وهو مسلسل “ذهبت مع الماء”.

وطلبت روان بن حسين من جمهورها ومتابعينها أن يعطوا رأيهم حول الشخصية التي قامت بتمثيلها في المسلسل وهي شخصية  عالية، وسألتهم عن مدى توقعاتهم حول إمكانية عمل جزء ثاني للمسلسل.

إطلالة روان بن حسين

ظهرت روان بن حسين في تلك الصورة  بإطلالة رائعة وأنيقة حيث اختارت روان الإطلالة الكلاسيكية البيضاء، حيث اعتمدت مكياج وجه ظاهر وخفيف، مع تسريحة شعر تقليدية حيث قامت بسحب الشعر للخلف ومرفوع بطريقة BUN.

وعلقت النجمة العشرينية روان على صورتها بتلك الإطلالة وقالت “شنو رأيكم بـنهاية عالية؟… تتوقعون فيه جزءاً ثانياً ولا لأ؟”.

وقد جاءها ردود أفعال مختلفة من قبل المتابعين على سؤال روان حول توقعاتهم لجزء ثاني من المسلسل حيث انقسمت الردود بين ناقد الجزء الأول ومشيد بجمال روان بن حسين حيث جاء تعليق أحد المتابعين وقال ” أتوقع في جزء ثاني”، و” أخخ روان المسلسل حيل بس النهائية مو حلوة”، و” يا رب نشوفك أحلى عروسة يا رب”، و” هل وجه يعطيني طاقة إيجابية”، و” واي الحلاوة”.
 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه