روان بن حسين تكشف عن إطلالة أغنيتها الجديدة

أعلنت المطربة الكويتية روان بن حسين عن الإطلالة الجديدة التي اعتمدتها في تصوير أغنيتها الجديدة التي حملت اسم  “اختاري”، ويذكر أن الأغنية تم تصويرها فيديو كليب منذ فترة قصيرة حيث تم تصويره يوم الجمعة الماضي.

تعد أغنية روان بن حسين الجديدة من كلمات عليم ، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمر إسماعيل ريمكس دي جي بيتر ومن إخراج دان حداد.

وقد ظهرت روان بن حسين في إطلالتها الجديدة متألقة حيث اختارت فستان رقيقاً ذا ألوان ناعمة ونالت تلك الإطلالة إعجاب الكثير من جمهورها.

وعلى صعيد آخر فقد نشرت روان بن حسين في الفترة الأخيرة عدة منشورات على صفحتها الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي طالبت فيها أحقيتها أن تسجل كمحامية في بلدها الكويت وفقاً لشهادتها الجامعية.

هل روان بن حسين محامية؟

أوضحت روان بن حسين بأنها قدمت استئنافاً ضد نقابة المحامين في الكويت كي يقبلوا بتسجيلها كمحامية لكن الأمر الذي فاجأها هو عدم قبولها كمحامية ضمن النقابة وبالتالي فهي لن تستطيع بعد هذا الحكم أن تسجل في جمعية المحامين في الكويت نهائياً.

ومن خلال بيانها على حسابها الشخصي عبرت الفنانة ومصممة الأزياء روان بن حسين أنها حاصلة على درجة الماجستير في القانون الدولي من جامعة كينغز كوليدج في عاصمة بريطانيا لندن وذلك في شهر ديسمبر 2021، 

واستطاعت أن تكون ضمن الأوائل على دفعتها في عام 2014 وتم إرسالها في بعثة تعليمية من قبل وزارة التعليم العالي كي تدرس القانون واستطاعت الحصول على البكالوريوس في عام 2019.

خلاف روان بن حسين ونقابة المحامين

كما يوجد خلاف بين روان الجمعية أو نقابة المحامين وبدأ ذلك في عام 2017، حين قامت روان بن حسين بإطلاق مبادرة بين طالبات القانون والمحامين والمشاركة في القيام ببعض الأنشطة.

وأوضحت بن حسين أن واجهت حرب عنيفة ضدها من قبل جمعية المحامين الذين قاموا بنشر تغريدات انتقدوا فيها المبادرة حيث قالوا عنها بأنها تؤدي دور الجمعية على الرغم من خص لها على موافقة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية.

ومن ناحية أخرى قالت روان بن حسين أنها حاولت التسجيل في جمعية المحامين داخل دولة الكويت عقب تخرجها من الجامعة في عام 2020 لكنها لم تتمكن من ذلك، على الرغم من أنها كانت مستوفية الشروط لكن الجمعية لم ترد على طلبها سواء بالرفض أو القبول حتى إنها تفاجأت بالرفض النهائي



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه