روزانا اليامي تصاب بمرض جلدي وتعاني من الآلم

كشفت الفاشينيستا والإعلامية السعودية، روزانا اليامي عن إصابتها بمرض جلدي في قدميها، مؤكدة أن الألم الذي تشعر به لا يحتمل وليس سهلاً.

إصابة روزانا اليامي بمرض جلدي

ونشرت روزانا اليامي صورة لساقها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن العديد من البقع الحمراء عليها.

وعلقت روزانا اليامي مشيرة إلى أنها قد تكون تعرضت للحسد قائلة: “اللي فيها عين”، مشيرة إلى أنها لا تعترض على إصابتها بالمرض قائلة: “اللهم لا اعتراض”.

وتلفت روزانا اليامي العديد من الرسائل من المتابعين الذين تمنوا شفاءها سريعاً والتعافي، إلا أن البعض تساءل عن طبيعة المرض الجلدي الذي أصيبت به إلا أن الإعلامية السعودية لم تكشف عن تفاصيل الأمر واكتفت فقط باستعراض صورة للبقع الحمراء على طول ساقها.

وردت روزانا اليامي على التعليقات التي تلقتها من متابعيها قائلة: “الله يسلمكم والحمد لله.. الوجع مو بسيط بس الله يقدرني عليه وكل اللي يجي من الله خير.. وتصبحوا على ألف خير”.

روزانا اليامي تثير الجدل حول مرضها

وتزامن إعلان روزانا اليامي عن إصابتها بمرض جلدي، ظهورها قبل أسابيع بزيادة مفرطة في الوزن، أثار قلق متابعيها وجمهورها، عسى أن يكون رد فعل لدواء، أو بسبب عامل مرض أو خلافه.

لكن وعلى الرغم من انتشار مقطع الفيديو بكثافة، على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الإعلامية والنشطة السعودية، لم تعلق على الأمر، ولم تصدر أي تصريح.

يذكر أن روزانا اليامي ردت مؤخراً على الشائعات التي ترددت حول ارتباطها بعد أن ظهرت برفقة شاب

ونشرت روزانا اليامي رد قاطع بعد تداول فيديو تظهر فيه برفقة رجل وأشارت المواقع إلى أنه حبيبها وذلك بعد أيام قليلة من طلاقها لتوضح أن الشاب الذي ظهر برفقتها هو شقيقها وليس حبيبها كما ادعى البعض وذلك من خلال تعليق كتبته عبر حسابها على سناب شات.

روزانا اليامي أكدت أن من ظهرت معه هو أخوها وقالت: هذه صورتي مع أخويا عيب الكذب وتأليف الكلام خاصة أني ما صرحت فيه، اتقوا الله في أعراض الناس.. أخويا خليتوه حبيبي الجديد.. وللمرة المليون موضوع ارتباطي وشريك حياتي المستقبلي مش مادة للطرح.. وحياتي الزوجية راح تكون خاصة فيا أنا وزوجي وعيلتي فقط.

ولم ترتبط اليامي في علاقة منذ انفصالها عن زوجها في فبراير 2021، قائلة: “أنا سينغل ولما قلت كلامك سيف على رقبتي كان لأخي فأنا غير مرتبطة.. ارحموني ترا أنا عندي إخوان وعندي أهل ولما أتكلم عن رجل وأقول رجالي فأنا أتكلم عن أحد من إخواني”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه