ريهام حجاج تكشف كواليس مسلسلها وتعلن مفاجأة في التصوير

53

حلت الفنانة ريهام حجاج ضيفة على البرنامج الإذاعي “كواليس”، الذي تقدمه المذيعة لينة الطهطاوي، على إذاعة “نجوم FM”، للحديث عن مسلسلها “صدفة” الذي تخوض به سباق دراما رمضان الحالي.

وقالت ريهام: “صدفة صعوبتها إنها مجنونة بسبب نشأتها ووالدها الذي لا يريد الاعتراف بها فأصبح عندها خلل نفسي، ولما قرأت السيناريو وجدت أن رد فعلها للمصائب غريب، وأيضًا رغاية زيادة عن اللزوم وشخصية غير متزنة، ولكي يظهر هذا الخلل كان لازم تكون مرسومة بطريقة مختلفة”.

وأضافت: “هذا رابع تعاون بيني وبين السيناريست أيمن سلامة عملنا (لما كنا صغيرين) و(يوتيرن) و(جميلة)، وكانت شخصية مثالية حتى تتكشف الحقيقة في النهاية، وهذا ثالث تعاون بيني وبين المخرج سامح عبد العزيز، فقررنا نعمل حاجة مختلفة واخترنا شخصية (صدفة) التي تقع في المصائب طوال الوقت لكي تتوالى الأحداث، ودائمًا يهمنا نقدم مسلسل فيه رسالة ومنطقية ومفاجآت طول الوقت، و(صدفة) شخصية تثير الشفقة والتعاطف وبحبها رغم أنها أرهقتني جدًا”.

وكشفت ريهام حجاج عن مفاجاة في التصوير قائلة: “كل يوم في المسلسل لازم أكون حافظة 30 صفحة والشخصية لأنها رغاية فلازم يكون الإيقاع سريع”، وتابعت: “أشترك مع شخصية (صدفة) في الصراحة والتلقائية ولكن هي تقدمها بطريقة فجة ولكن أنا أقول الكلام بطريقة لا تجرح أي شخص”.



اقرأ المقال من المصدر