ريهام عبد الغفور تكشف عن عمر ابنها: لديه 21 عاماً ويدرس في كندا

0
كشفت النجمة ريهام عبد الغفور عن أنها تزوجت في سن مبكرة جداً، حيث قالت إن ابنها الأكبر «يوسف» يدرس تصوير سينما وإخراج في كندا.
وعلق الإعلامي عمرو أديب، خلال استَضَافة النجمة ريهام عبد الغفور عبر برنامجه «الحكاية» على شاشة mbc مصر، على أن لديها ابن يبلغ من العمر 21 عاماً، فيما ابنها الأصغر «فاروق» 9 سنوات.
وأبدى أديب دهشته بأن ريهام لديها ابن كبير يدرس في الجامعة بكندا، لتعلق ريهام بأنّ يوسف ابنها تعتبره صديقها وليس ابنها، كما أبدت احترامها لموهبته، حيث كان شرطاً للتقدم للجامعة بكندا أن يُصَوّر فِيلماً سينمائياً، وهو ما فعله مستعيناً بوالده فيه.

وأبدى الإعلامي عمرو أديب دهشته بعدم استعانة ابن ريهام الغفور بها في صناعة فيلمه الأول، لترد عليه بأنه رفض مساعدتها، مفضلاً استعانته بوالده للمرة الأولى عليه، ولتكشف بأن زوجها مَثّل بطريقة جيدة جداً وهي المرة الأولى له أمام كاميرا سينما.
وقالت ريهام إنها أخذت فيلم ابنها وعرضته على الكثير من زملائها المخرجين منهم تامر محسن وماندو العدل وكاملة أبو ذكري، حيث أشادوا به وبفيله، ليطابوه بضرورة سفره إلى الخارج حيث إن لديه مستقبل واعد جداً.
وتحدث ريهام أيضاً في الجزء الثاني من الحلقة عن آخر أعمالها مسلسل «وش وضهر»، الذي حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً واستطاع أن يحتل المركز الأول من أصل 10 مراكز لأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة.

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور عن نجاح مسلسل وش وضهر: «لم أَكُن أَتَوَقّع النّجاح الكبير لمسلسل وش وضهر.. النجاح كان أكبر من توقعات الجميع». وأكملت ريهام: «أنا قلوقة عندما نصور المسلسل، ولكن توقع كل هذا النجاح كان مفاجأة. وأعتبر مسلسل وش وضهر بطولة بالنسبة لي، وأنا طوال عمري أخاف من فكرة البطولة وأشعر أنها مسؤولية كبيرة».
وتابعت عبد الغفور: «لما تيجي حاجة كويسة لي كـ دور بطولة هعملها لكن أنا مش مستعجلة الموضوع»، مضيفة: «مقتنعة بالخطوات التي أقوم باتخاذها في مجال الفن».
يشار إلى أن مسلسل «وش وضهر» من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق