زينة مكي تتلقى رسالة مفاجئة داخل كواليس تصوير صالون زهرة

فوجئت الفنانة اللبنانية زينة مكي برسالة داخل كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة والتي بدأت فيه بعد الانتهاء من تصوير فيلم الهيبة مباشرة.

زينة مكي تكشف عن رسالة من داخل الكواليس

ونشرت زينة مكي صورة للرسالة التي تلقتها من والدتها والتي عبرت فيها عن حالة الشوق الشديدة التي تشعر بها تجاهها خاصة مع تغيبها لساعات طويلة عن منزلها بسبب حالة النشاط الفني التي تعيشها حالياً.

وكتبت والدة زينة مكي رسالة لها تركتها على سيناريو مسلسل صالون زهرة، والتي فوجئت بها في كواليس التصوير، مدونة عليها عبارة: “بحبك ورح اشتقلك”.

وشاركت زينة مكي الصورة عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها: “”عندما تجد هذه الملاحظة من والدتك”.

ولفتت زينة مكي أن الأمر لا يكون سهلاً عليها أن تغيب عنها وتسافر إلى مكان التصوير بعد أن فوجئت بتلك العبارة داخل السناريو.

وكانت زينة مكي بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل صالون زهرة منذ 3 أيام، والتي تستمر ساعات طويلة، وتجسد دور رشا وهي زوجة  شقيق زهرة وتعمل معها بنفس الصالون، وتجمعهما علاقة صداقة قوية ويعيشان معاً العديد من المواقف الكوميدية والتراجيدية.

 وكشفت زينة مكي عن بعض تفاصيل فيلم الهيبة المفترض عرضه آخر الشهر الحالي في دور العرض السينمائية، والتي تلعب فيه شخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل، مشيرة إلى أنها أكثر شخصية لم تتعب في تقدميها لتشابهها الشديد معها.

بدء تصوير مسلسل صالون زهرة

يذكر أن عدد من نجوم مسلسل صالون زهرة شوقوا الجمهور للمسلسل، وكان من بينهما الفنانة اللبنانية نادين نجيم قائلة: “زهرة مستعدة لبدء رحلتها الجديدة.. مين متحمس للجزء الثاني؟”.

مسلسل صالون زهرة 2 هو مسلسل درامي كوميدي من تأليق كلوديا مرشليان، وإخراج جو بو عيد، ومن المقرر أن يبدا عرضه في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر عبر منصة VIP، وفق لما أعلنه المنتج صادق الصباح.

ويروى المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم»

يذكر أن في الجزء الأول من المسلسل كان يوجد قصة حب بين زهرة صاحبة الصالون في الحي الشعبي والشاب أنس الذي قام بدوره الفنان معتصم النهار مما يجعل الجمهور الآن لإكمال قصة الحب



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه