سارة الطباخ وسر أزماتها مع الفنانين من تامر عاشور لشيرين عبد الوهاب

صار اسم سارة الطباخ متداولاً بكثرة في اليومين الماضيين وتصدرت محركات البحث لمواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تردد اسمها في أزمة شيرين عبد الوهاب الاخيرة، وذكر اسمها في الكثير من الصراعات مع نجوم في الوسط الفني.

ونذكر أبرز أزمات سارة الطباخ منذ بدايتها مع نجوم الوسط الفني والتي بدأت مع المطرب المصري تامر عاشور.

أزمة سارة الطباخ وتامر عاشور

وبدأت الأزمة حينما رفع تامر عاشور شكوى من عامين ضد سارة الطباخ في نقابة المهن الموسيقية والسبب في الشكوى أن سارة الطباخ لم تلتزم بشروط العقد المبرم بينهما وقال إنها لم تضف جديداً في الأمور الإنتاجية المتفق عليها حيث وصفها تامر عاشور بمنتجة الفنكوش، وذلك بعدما نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وارفق معها صورة جمعته مع الطباخ أثناء التعاقد على ألبوم جديد 

أزمة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

الأزمة الثانية لسارة الطباخ كانت مع الفنان محمد الشرنوبي في عام 2019، بعدما أعلن الاخير عن خطبته من سارة لكنها لم تستمر طويلاً وتم الإنفصال بعد فترة قصيرة لتبدأ الخلافات بعدها والتي وصلت إلى المحاكم القضائية.

وتسببت تلك الأزمة في تأخر الشرنوبي عن استكمال أعماله الفنية لأن سارة الطباخ مضت مع الشرنوبي عقد احتكار لمدة عشر سنوات يمنع من خلالهم التعاقد مع أي شركة أخرى غير شركتها.

شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ

أخيراً أزمتها مع شيرين عبد الوهاب والتي بدأت علاقتهما في فبراير 2022 حيث أعلنت شيرين عن تعاقدها مع سارة الطباخ لإدارة أعمالها بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

لكن في بداية شهر أغسطس أعلنت شيرين عن تغيير مديرة أعمالها وعينت مكانها شخص آخر، حيث نشرت شيرين صورة مع محمد فؤاد وعلقت قائلة:  «مع مدير أعمالي ميمي اجدع راجل في مصر»، بينما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت صورة سارة الطباخ بجوار حسام حبيب في حفلة راغب علامة التي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة في 25 من شهر أغسطس.

وبدأ تداول اسم سارة الطباخ في أزمة شيرين عندما استغاثت والدة شيرين لإنقاذ ابنتها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، واوضحت أن سارة لازالت على علاقة بشيرين وأنها متورطة بشكل كبير في مشاكلها مع حسام حبيب.

كانت بداية سارة الطباخ في الوسط الفني كمنتجة وصاحبة شركة افلام، وولدت في عام 1980 في الإسكندرية، كان والدها لاعب كرة قدم في نادي الأوليمبي السكندري ويدعى سيد الطباخ.

وأصبحت سارة الطباخ بعدها إعلامية مشهورة في مجال الاستشارات الفنية والتسويقية وتعاملت مع فنانين كثر، لكن عرفها الجمهور بشكل مباشر بعدما أعلن الشرنوبي عن خطبته منها أول مرة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه