سربت بريتني النصوص المتعلقة بإرسال والدتها عندما اعتقدت أن الأطباء “يحاولون قتلها”

0

زعمت بريتني أنها “لم تتلق أي رد” من والدتها بعد أن أعربت عن مخاوفها من أن طبيبها “كان يحاول قتلها” أثناء احتجازها في منشأة للصحة العقلية.

وُضعت بريتني بموجب الترتيب القانوني – الذي حكم على حياتها وأموالها بإحكام من قبل والدها ، جيمي سبيرز ، ومجموعة من المحامين – من عام 2008 إلى نوفمبر 2021.

جاء الإنهاء الخطير بعد شهور من شجب بريتني بشدة لموظفيها في المحكمة ، مدعية خلال شهادة عاطفية أنها وجدت شروط ترتيب المعيشة “مسيئة”.

كما أدانت علنًا والدتها وأبيها وأختها جيمي لين وشقيقها بريان بسبب فشلها المزعوم في دعمها على مر السنين ، حتى أنها أخبرت القاضي أنها شعرت أنه “يجب أن يكونا في السجن”.

ومنذ إنهاء الوصاية ، استمرت بريتني في إدانة أفراد عائلتها ، وغالبًا ما كانت تسحب والدتها وأختها في سلسلة من قطع منشورات Instagram.

الآن ، ضاعفت نجمة البوب ​​من ادعاءاتها لأنها سربت عدة لقطات لما تقول إنها تبادلات نصية بينها وبين والدتها ، وصديقتها القديمة ، ومحاميها السابق المعين من قبل المحكمة.

كتبت بريتني في المنشور المحذوف الآن: “الأمر مختلف قليلاً مع الإثبات”. “هذه هي رسائلي النصية لأمي في ذلك المكان منذ 3 سنوات … أعرضها لأنه لم يكن هناك رد.”

كسر: تشارك بريتني سبيرز الرسائل النصية التي أرسلتها إلى والدتها وصديقتها ومحاميها المعين من قبل المحكمة أثناء إجبارها على الدخول في منشأة للصحة العقلية ضد إرادتها في عام 2019! # العدالة من أجل بريتني


تويتر:BritneyTheStan

زعمت بريتني: “عندما خرجت ، كانت كلماتها ،” كان يجب أن تسمح لي بزيارتك وأعانقك “.

تظهر لقطة الشاشة الأولى لبريتني وهي ترسل رسالة نصية إلى والدتها ، محفوظة باسم “Me Maw” ، قائلة: “كان يقول إنه يريد رفع مستوى seraquil وأنا مثل whoaaaaaaa horsey ، اذهب إلى yourslwf.” يبدو أنها تشير إلى Seroquel – الاسم التجاري لـ quetiapine ، وهو دواء غير نمطي مضاد للذهان يستخدم لعلاج الفصام والاضطراب الثنائي القطب والاضطراب الاكتئابي الرئيسي.

تقول بريتني ، في إشارة إلى دواء آخر يستخدم غالبًا لعلاج الاضطراب ثنائي القطب: “اعتقدت أن السيراكيل يساعد على النوم ، لكنه مضاد للاضطراب ثنائي القطب وهو WAAAAAY أقوى من الليثيوم”. كتبت لاحقًا: “أشعر حرفيًا بكل دواء مريض في معدتي”.

“أشعر وكأنه يحاول قتلي ،” يبدو أنها تخبر والدتها عن طبيبها. “أقسم بالله إني أفعل”.

تظهر لقطة الشاشة الثانية نصوص بريتني لجهة اتصال محفوظة باسم Jansen ، والتي أشارت إلى أنها كانت “صديقة من المنزل”. وكتبت المغنية في التسمية التوضيحية: “كان من المفترض أن تساعدني في الحصول على محامي جديد … لم أسمع أي رد منها”.

تبدأ الرسائل إلى جانسن: “أحتاج إلى رقم أجراس جون من فضلك ، عندما تستطيع.” ثم سألت ، “ماذا عن الليثيوم في رأيك ، والذي يتم مراقبته لفترة طويلة … بالطبع يمكنهم اختلاق أي عذر للاستمرار في فعل ذلك ، لكن هل من الصحي حقًا التبرع بالدم لهذه المدة الطويلة.”

تضيف بريتني: “لدي شعور بأنك ستقول إنني سأكون على ما يرام ولكن هذا لا يزال غير منطقي”.

وفي لقطة الشاشة الثالثة والأخيرة ، سربت بريتني النصوص التي قالت إنها أرسلت محاميها المعين من قبل المحكمة ، سام إنغام ، الذي وصفته بأنه “المحامي الذي لم أتمكن من اختياره”.

كتبت بريتني: “أريد أن أتحدث عن الذهاب إلى المحكمة عندما يتم ذلك والحصول على حقوقي الطبية”. “حبيبي [now-husband, Sam Asghari] الحق في قضاء الليلة معي ،،،، كيف لي أن أغادر مبكرا ،،،، الخطة أنا [gave] أنت في الشهر الماضي لما يريده هؤلاء الأشخاص اللعين مني “.

وتتابع قائلة: “في المحكمة يحتاج صديقي أن يكون قادرًا على رؤية أطفالي”. “لقد كنت في [the conservatorship] لمدة 12 عامًا أريدها أكثر ،،،، أود استبدالها. اثنان من حراس الأمن مع جديد … أود قضاء يوم في من يأتي إلى منزلي من أجل الأمن “.

تمضي بريتني للتعبير عن تمنياتها للمستقبل ، مشيرة إلى أنها تأمل في الحصول على “حياة مليئة بالمغامرة” بدون عمل.

كتبت “عندما ينتهي هذا البرنامج لا أريد العمل على الإطلاق”. “أريد أن أعيش من أجلي وأن أحظى بحياة مليئة بالمغامرات … أريد أن يسمح لي بنسون الوغد بالقيادة مرة أخرى … أريد الذهاب في ثلاث إجازات هذه السنوات …. ميامي ،، نيويورك. و [Kauai]. “

في مكان آخر من التسمية التوضيحية لها ، تجر بريتني – التي أشارت إلى أنها “لم يكن لديها أحد” يدعمها – أختها جيمي لين بزعم أنها أغلقتها عندما طلبت المساعدة.

زعمت “ملاحظة أختي بعد عدم إرسال رسائل نصية لمدة 3 أيام كانت ،” لن يسمحوا لك بالرحيل ، فلماذا تقاومها “. لطالما زعم جيمي لين ، مع بقية عائلة بريتني ، أنهم بذلوا قصارى جهدهم لدعم نجم البوب ​​على مر السنين.

حتى الآن ، لم تشير جيمي لين – التي لديها تاريخ في الرد على مشاركات بريتني عنها – إلى الكشف الأخير للمغنية. ومع ذلك ، سنحرص على إخبارك إذا فعلت ذلك.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق