سماح أنور ترد على شائعات إنجابها من سمير صبري

علقت الفنانة المصرية سماح أنور لأول مرة على الشائعات التي طالتها بعد وفاة سمير صبري حول وجود نجل ثاني له منها بعد قصة حب ربطت بينهما.

سماح أنور تكشف حقيقة إنجابها من سمير صبري

ورفضت سماح أنور التعليق على تلك الشائعات مشيرة إلى أنها لا تحب التحدث عن تفاصيل حياتها الخاصة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنه تفاصيل حياتها الشخصية لن تفيد أحداً بشيء، قائلة: “بحس إن الكلام في حياتي الشخصية عيب وقلة قيمة، لأن أنا سمعت الكلام ده في البيت، وبحس إنه علم لا ينفع وجهل لا يضر”.

وتابعت: “هل هتنفعك المعلومة دي في حياتك أو هتنفعك في حاجة أنا مش عايزة أرد علشان دي حاجة تخصني، وعيب أوي إن حد يسأل حد عن حاجة شخصية”.

وذلك بعد أن تحدث الماكير محمد عشوب عن إنجاب سمير صبري ابناً من فنانة مصرية معروفة وهو ما أثار الجدل حول حويتها واسترجع البعض قصة الحب التي جمعت بينه وبين سماح أنور، وهو ما  دفع البعض إلى الاستناد لتلك القصة للربط بين زيجة لم تكتمل كادت تجمع صبري بسماح.

سماح أنور تثير الجدل حول عدم شربها المياه

وأضافت سماح أنور في لقائها مع الإعلامية ياسمين عز إلى أنها لا تشرب المياه لاحتوائها على لون ورائحة وهو سبب حفاظها على صحتها.

وأشارت إلى أن نظامها الغذائئ يعترض عليه الكثير من الأطباء خاصة أنها لا تشرب المياه منذ 17 عاماً، مشيرة إلى أنه ليس من الضروري شرب الماء بشكل مباشر.

وأوضحت أنها تحصل على المياه من خلال تناول الفواكه والخضروات والمشروبات الغازية والنسكافيه والقهوة”. وأضافت “جسمي بياخد الكمية اللي محتاجها من خلالها”.

وحول اتهامها بالإفراط في التدخين، قالت: “أنا مبدخنش سجاير مصري، واكتر ناس بتدي نصائح مبيعملوش بيها وكدابين، أنا مع التدخين ولكن بشرط ميكونش فيه ضرر كبير على الشخص، متابعا:” المجتمع منغلق انغلاق غير مسبوق لذلك لا يتقبلون فكرة التدخين”.

وكشفت سماح أنور عن سبب رشاقتها خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أنها تحب ممارسة الرياضة جدا، قائلة: “طول عمري رياضية، فالحكاية مخليا جسمي على طول بيحرق طول الوقت، وسواء عندي شغل ومعنيدش شغل، أنا مبجوعش غير بالليل”.

وتابعت: “أنا بآكل بالليل، المهم في الموضوع ما أكلش قبل ما أنام على طول، لازم آكل قبل ما أنام بـ 5 أو 6 ساعات، وأنا نفسي مش بنام بدري، أنا مش من الناس اللي بتنام بدري، بصحى بدري لكن معرفش أنام بدري، عشان كده باكل الساعة 8 أو 9 أو 10 وبنام 3 أو 4 أصلي الفجر وأنام كده يعني”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه