سميرة توفيق تفتح خزنتها “البلّورية” في أحدث ظهور لها

كشف الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم عن تحضيره لسلسلة مقابلات مع الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق، مقدّماً لمحبيها أحدث ظهور لها في العلن.

وشارك كرم متابعيه عبر شبكات التواصل الاجتماعي، صورة وفيديو جمعاه مع المطربة البالغة من العمر 89 عاماً في منزلها في أبو ظبي بالإمارات، معلقاً بقوله: “كانت سعادتي كبيرة بزيارة السيدة سميرة توفيق في دارتها في أبو ظبي. هذا اللقاء لم يحصل من قبل وتعثّّر مرّات عدة لأسباب مختلفة، لكنه تمّ أخيراً وحمل في فصوله الكثير من الحب والعمق والسرد لوقائع وأحداث سطّرت المشهد العربي. فالست سميرة، إحدى آخر عمالقة هذا الزمن، كانت شاهدة على تاريخ معاصر كُتِبَ أمام عينيها في الخليج العربي… لذا بنت مع أهله، الذين أسعدتهم بغنائها وفنّها الفريد، علاقة متينة حيث بادلوها الحب والوفاء والتقدير والإعجاب والاحترام”.

وأضاف: “هذا اللقاء الأول لا بدّ من أن يتكرّر ولو بشكلٍ مختلف. يجب أن يصطاد من هذه السنوات الزاخرة قصصاً – شاركتني البعض منها – ستعيد نسج فصول نهضة الخليج العربي وروايات لكبار عايشتهم الست سميرة وعاشت بينهم، روايات من الخزنة “البلّورية” لزمن لن يتكرّر ستمنح الأجيال الشابة “زوّادة” للأيام المقبلة”.

واختتم ريكاردو كرم حديثه بالقول: “شكراً السيدة سميرة توفيق على حفاوة الاستقبال ودفء الجلسة وكرم الضيافة، وشكراً مضاعفاً على هذه الكلمات القيّمة التي أغدقتِ عليّ بها”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه