سيرين عبد النور تتلقى التعزية بوالدتها وتودّعها بصور خاصة

41

ترافق النجمة سيرين عبد النور والدتها سيلفي إلى مثواها الأخير اليوم الثلاثاء، التي وافتتها المنية أمس بعد صراع مع المرض.

وعبّرت سيرين عن حزنها الشديد من خلال منشور على “إنستغرام” تضمن مجموعة من الصور العائلية التي تجمعها بوالدتها وبطفليها تاليا وكريستيانو، وأرفقته بتعليق من القلب كتبت فيه: “إمي من هلق اشتقتلك حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي وغيابك مبيّن من أول يوم مدمّر لقلبي كيف بدك ياني استوعب إنك رحتي من حدي بس شكراً إنك تركتيلنا ذكرى حلوة أنا وولادي. إلى اللقاء يا حلوة الحلوات، إلى اللقاء يا إمي”.

وأعلنت سيرين عبد النور وفاة والدتها من خلال ورقة نعي، أكدت فيها أن الدفن سيكون اليوم وستتلقى العائلة التعزية على مدار يومين في كنيسة مار نقولا في الأشرفية.

وكانت سيرين عبد النور قد أعلنت عن الخبر الحزين من خلال صورة وعبارة “إلى اللقاء يا أمي”، وسارع عدد كبير من النجوم إلى مواساتها والتعبير عن حزنهم الشديد لوفاة والدتها، من بينهم النجمة نانسي عجرم التي كتبت في تغريدة: “أي كلام منقولو بهيك موقف صعب ما بعبّر… سيرين الله يرحم والدتك… بعرف وجعك كبير وولا شي بعزّي… بس أكيد مطرح ما هي عم تحميكِ وفخورة فيكِ كتير… قلبي معك ومع عايلتك… الله يصبركن… عم نذكركن بصلاتنا”.

وكتبت النجمة نادين نسيب نجيم، ناعيةً: “زعلت لخبر وفاة والدة ⁧‫سيرين عبد النور‬⁩، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسما ويعطيكي القوة والصبر على فراقها. العوض بسلامتك وسلامة عيلتك”.

أما الممثل السوري محمود نصر فكتب في تغريدة عبر حسابه الخاص في منصة “إكس”: “والدة الصديقة و الزميلة سيرين عبد النور في ذمة الله… الله يرحم روحها، فليكن ذكراها مؤبداً… العمر إلك والبركة فيكي سيرين الغالية”، كما كتبت الممثلة السورية سلافة معمار: “الله يرحم والدتك سيرين… العمر إلك ولعيلتك والله يصبّركن يا رب”.



اقرأ المقال من المصدر