سيمون تكشف لـ”لها” أسباب عودتها للدراما بعد غياب خمس سنوات

تشارك الفنانة سيمون في الماراثون الرمضاني الحالي، بمسلسل “صيد العقارب”، الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبدالرازق.

وكشفت سيمون في تصريح خاص لـ”لها” الأسباب التي دعتها لقبول العمل في المسلسل بعد ابتعادها عن الدراما لمدة أربع سنوات، قائلة: “صيد العقارب أعادني للدراما بعد غياب خمس سنوات، حيث تحمست للمشاركة في المسلسل بسبب غادة عبدالرازق، حيث كنا سنجتمع في أكثر من عمل في السنوات الماضية، ولكن لم تسنح الفرصة، كما أنني أعجبت للغاية بالسيناريو، لأن شخصيتي في تطور مستمر والأحداث تجعل المشاهد لديه حالة من الترقب”.

وتابعت: “جالي ردود أفعال كتير وإشادات من الجمهور على السوشيال ميديا، ومتوقعتش إن الناس تتأثر بشخصيتي لهذا الحد، وأنا سعيدة بما حققناه، لأنني لا أوافق على أي عمل يعرض عليّ، ولكني أختار بعناية ما أقدمه، وأفضل غيابي عن الساحة أكثر من تقديمي لأدوار مكررة”.

مسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبدالرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، مجدي بدر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، كريم محجوب ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وكان آخر أعمال سيمون، مسلسل “قيد عائلي”، والذي عرض عام 2019، وشارك في بطولته كل من ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبدالله، ميريهان حسين، دنيا عبدالعزيز، منة فضالي، أميرة هاني، كارولين عزمي، وكريم عبدالخالق، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه