شادي شامل يثير الجدل بعد تصريحه عن وضع الحَلَق

31

أثار الفنان شادي شامل الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهوره في أكثر من مناسبة مرتدياً حَلَقاً في أذنه.

وردّ شادي في تصريحات إعلامية على منتقدي ارتدائه الحلق أخيراً، مؤكداً أن الحلق هو موضة يتبعها الرجال في الفترة الحالية، وأنه يضعه في العروض الخاصة فقط، حيث قال: “ممكن الفنانين يعملوا بوتوكس، ولكن لو عملية التجميل هتخلّي شكلك وحش متعملهاش، أما بالنسبة للحلق فهو موضة بلبسه في العروض الخاصة، لكن في البيت بلبس جلابية عادي”. وأضاف: “السر في انتشار موضة الحلق، هي إنها طول عمرها موضة بره ولما الناس بدأت تقرأ عرفت أن الحلق كان معمول للرجّالة المحامين زمان، ولما عملت سيرش اكتشفت إن الحلقان دي للرجّالة مش للستّات”.

كما كشف شادي شامل عن رأيه في الزواج، قائلاً: “دلوقتي لازم الناس تخاف من الجواز لأن نسبة الطلاق عالية وكله بقى يتجوز ويطلّق ويرمي عياله… وأنا ليا صحابي مبيحبوش يتجوزوا علشان بيشوفوا أصحابهم بيطلّقوا كتير”.

وعن مواصفات فتاة أحلامه، أوضح: “لازم تكون إنسانة هادية ومحترمة، وعندها أصل والأصل ده مش بيتقاس بالفلوس، ولكن بالتربية، وتحترم جوزها، وتكون جميلة، الرسول قال كده”.

يُذكر أن شادي شامل اشتُهر بتقديمه شخصية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في مسلسل “العندليب”، الذي عُرض عام 2006 وشارك في بطولته العديد من الفنانين، أبرزهم: عبلة كامل، كمال أبو رية، محمد الشقنقيري، لقاء الخميسي، ومجدي كامل…، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج جمال عبد الحميد.

كما شارك شادي شامل في فيلم “قاطع شحن”، الذي طُرح عام 2010، الى جانب الفنانين: شذى، جيهان قمري، عمر حسن يوسف، إيمان السيد، وميمي جمال، وهو من تأليف أسامة رؤوف وإخراج سيد عيسوي.



اقرأ المقال من المصدر