شاهدوا اللقطات الأولى من “مدرسة الروابي للبنات” في موسمه الجديد

43

بعد طول انتظار، كشفت Netflix “نتفليكس” عن الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، الذي يُعدّ أحد أكثر مسلسلاتها العربية نجاحاً. يعود المسلسل بموسم جديد وفصل دراسي جديد، لتطلّ علينا الطالبات بزيّهن المدرسي الوردي الأنيق وصفوفهن الدراسية المنظّمة، ولكن قد تكون هذه المظاهر خدّاعة، ذلك أن خلف هذه الصورة المثالية واقعاً مليئاً بالخفايا والأسرار. ويسلّط الموسم الثاني من المسلسل الضوء على مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في طالبات المدارس، والصراعات الداخلية التي يواجهنها وهنّ يحاولن الوصول الى أهدافهنّ والتي قد تودي بهن الى طرق خطرة.

وبعد اكتسابها شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تجد شابة مراهِقة نفسها عالقة في صراع يقودها في طريق لا تحمد عقباه، لتجرّ معها كلّ مَن حولها إلى مستنقع مظلم بينما توثّق إحدى زميلاتها في الصف كل ذلك بعدسة كاميرتها.

يُذكر أن الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” هو من إنتاج “فيلمزيون”، وإخراج “تيما الشوملي”، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال وإسلام الشوملي. وسيتم عرضه حصرياً على “نتفليكس” في 190 دولة بدءاً من 15 شباط (فبراير).



اقرأ المقال من المصدر