شاهد شاهد من زفاف جيه لو وبن تفاصيل جديدة وكشف أنهما بكيا أثناء تلاوة عهودهما

0

“كلاهما كان عاطفيًا. صرخوا لبعضهم البعض. كان الأطفال هناك خلفهم مباشرة “.

الزوجان ، اللذان كانا مخطوبين سابقًا في عام 2002 ، عقدا قرانهما في حفل هادئ ومرتجل في Little White Wedding Chapel في لاس فيغاس يوم السبت.

كما تعلمون ، ألغى العشاق الذين أعيد إحياءهم مؤخرًا خطط زفافهم في عام 2003 ، قبل أن ينفصلوا في نهاية المطاف في العام التالي ، وفي النهاية يتزوجون وينجبون أطفالًا من أشخاص مختلفين.

ومع ذلك ، وللمفاجأة السارة للكثيرين ، اجتمع جين وبن في العام الماضي مع مياه عميقة الممثل سيقترح منذ بضعة أشهر فقط ، في أبريل.

تقدم سريعًا حتى شهر يوليو ، وسار السيد والسيدة أفليك أخيرًا في الممر ، مع استمرار جين في الحديث عن اليوم الكبير في إصدار خاص من رسالتها الإخبارية ، على J.Lo.

كشفت جينيفر أنها وبن “بالكاد وصلوا إلى الكنيسة الصغيرة قبل إغلاقها” ، وصفت الحدث العفوي المنخفض المستوى ، والذي لم يحضر سوى عدد قليل من الأشخاص.

والآن ، أعطى كينوشا بورتيس ، أحد الأشخاص الحاضرين في المكان يوم السبت ، مزيدًا من التبصر في زيجات جين وبن.

كينوشا ، التي تعمل في Little White Wedding Chapel ، جلس معها صباح الخير امريكا هذا الأسبوع لتفاصيل الحدث “الجميل” و “العاطفي” ، وكشف أن الموظفين كانوا يستعدون بالفعل للإغلاق قبل أن يظهر الزوج فجأة.

قال كينوشا: “كان الأمر مثيرًا للغاية”. “أعني ، كنا نستعد للإغلاق وكان لدينا ضيف خاص يصل كمسيرة. بدأت أرتجف قليلا. أنا مثل ، ‘يا إلهي ، هذه جينيفر لوبيز ، نحن نستعد للزواج! “

ومضى في وصف الحفل “الحنون” ، كشف كينوشا أن جين وبن “بكيا بعضهما البعض” أثناء تلاوة عهودهما بصوت عالٍ.

قالت: “بينما كانوا يقرؤون عهود بعضهم البعض – كانت لطيفة للغاية”. “كلاهما كان عاطفيًا. صرخوا لبعضهم البعض. كان الأطفال هناك خلفهم مباشرة “.

قدم المزيد من التفاصيل حول فستان جينيفر الرائع والذي تم الحفاظ عليه لفترة طويلة ، ووصفت كينوشا المقاس بالكامل بأنه “أنيق للغاية وجميل”.

“كانت ترتدي فستانًا أنيقًا من الدانتيل البيج الأنيق. كان عليه قطار. كان الحجاب جميلاً ، “تدفقت. “كان كل شيء أنيقًا وجميلًا للغاية. كانت مذهلة “.

“كان لديها باقة زهور بيضاء جميلة و [Ben] كان لديه عروة أيضًا تطابق ذلك “، أضافت.

افتتحت جينيفر عن الفستان بنفسها في مقطع فيديو على Instagram شاركه مؤخرًا مصفف شعرها ، كريس أبليتون. قالت: “لقد ارتديت هذا الفستان لسنوات عديدة ، وكنت أقوم بحفظه وحفظه وحفظه ، والآن أرتديه في يوم زفافي”.

تم الكشف منذ ذلك الحين عن أن فستان جين كان هو نفسه الذي ارتدته على ملصق فيلم 2004 فتاة جيرسي، والتي لعبت دور البطولة فيها جنبًا إلى جنب مع بن.

ومنح المعجبين نظرة ثاقبة على الحفل ، تدفقت جين أن اليوم الكبير كان كل شيء “كان يمكن أن تتخيله” هي وبن وشيء “كانا يحلمان به منذ فترة طويلة”.

“لذلك مع أفضل الشهود الذين يمكن أن تتخيلهم ، فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة Ben ، نقرأ عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة وقدمنا ​​لبعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا ، كتبت في رسالتها الإخبارية.

وأضافت: “لديهم حتى بلوتوث لمسيرة (قصيرة) في الممر”. “ولكن في النهاية كان أفضل حفل زفاف يمكن أن نتخيله. إحداها كنا نحلم بها منذ فترة طويلة وواحدة جعلتها حقيقية (في عيون الولاية ، لاس فيغاس ، سيارة وردية قابلة للتحويل وبعضها البعض) بعد فترة طويلة جدًا أخيرًا “.

ومضت جين في الكتابة: “شكرًا لمصلى الزفاف الأبيض الصغير على السماح لي باستخدام غرفة الاستراحة للتغيير بينما تغير بن في غرفة الرجال.” ثم أشارت بعد ذلك إلى أن الزوجين “ممتنان للغاية” لأن لديهما “عائلة رائعة جديدة مكونة من خمسة أطفال رائعين” وحياة لم يكن لديهم “سبب آخر للتطلع إليها”.

في هذه الأثناء ، كشف أحد المطلعين منذ ذلك الحين أن العروسين يخططون لاستضافة حفل آخر لا يُنسى – وأكثر إسرافًا – احتفالًا بزفافهم.

قال مصدر حصريًا لصحيفة Us Weekly: “يريد جين وبن الاحتفال بحبهما بحفل أكبر للأصدقاء والعائلة” ، بينما ذكرت TMZ أن الزوجين مثبتان بالفعل في مكان الحدث الكبير.

على ما يبدو ، من المقرر أن يستضيف الزوجان الحفلة في عقار Ben الضخم الذي تبلغ مساحته 87 فدانًا الواقع خارج سافانا ، جورجيا – والمثير للاهتمام ، أنه نفس الموقع الذي خططوا للزواج فيه في المرة الأولى.

أُجبرت جينيفر وبن على إلغاء حفل زفافهما بسبب “الاهتمام الإعلامي المفرط” ، حيث أصدر الزوجان بيانًا مشتركًا في ذلك الوقت يكشفان فيهما أنهما فكرتا حتى في “التعاقد مع ثلاث” عرائس شرك “منفصلة في ثلاثة مواقع مختلفة” خوفًا من سلامة.

حسنًا ، بالنظر إلى ذلك – بعد ما يقرب من عقدين من الزمان – تمكن جين وبن في النهاية من الاحتفال بيوم أحلامهما بسلام ، لن يكون الاحتفال الكبير الثاني في البطاقات مفاجأة كبيرة من هؤلاء المتزوجين حديثًا.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق