شمس الكويتية تثير الجدل بأحدث ظهور جريء لها

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بأحدث ظهور لها، حيث اعتمدت على ملابس وصفها الجمهور بالجريئة، لتتعرض بعدها الفنانة الشهيرة لانتقادات حادة.

وظهرت شمس الكويتية مستعرضة إطلالتها في مقطع فيديو، حيث اعتمدت الفنانة المثيرة للجدل دائما على هوت شورت جينز، وتوب أبيض واسع، ونسقته مع حذاء بدرجات البني الفاتح تماشى مع ألوان إطلالتها.

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تجلس داخل سيارة خاصة ترقص على أنغام الموسيقى، لتتعرض بعدها لانتقادات حادة واتهامات بتعمد إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة لجذب أكبر عدد من المشاهدات.

إطلالات جريئة لشمس الكويتية

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها شمس الكويتية بإطلالة جريئة تثير الجدل،وإنما تكرر الفنانة الشهيرة إطلالاتها الخارجة عن المألوف بشكل دائم، فسبق وظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفستان قصير ضيق بفتحة من المنتصف كشفت عن ساقيها، وهو ما اعتبره الجمهور استعراضاً لجسدها بجرأة كبيرة.

لم تعط شمس الكويتية اهتماماً كبيراً لانتقادات الجمهور وإنما كررت الظهور بنفس الإطلالة ولكن هذه المرة في صورة وليس مقطع فيديو لتظهر في أثناء وجودها داخل إحدى الطائرات الخاصة موضحة أنها في سفر من أجل العمل مطالبة الجمهور بالترقب لإعلانها عن تفاصيل جديدة، وعلقت قائلة: “سفره عمل مهمة جداً جداً ترقبوا، وخليكم على سنابي بعلن عن شي مهم”.

وكانت شمس الكويتية قد دخلت في صدام مع عدد من المتابعين منتقدي ملابسها، ونشرت مقطع فيديو ردت فيه على منتقديها وقالت: “أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلا.. لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا”.

الصدام لم يقف عند هذا الحد، وإنما ردت شمس الكويتية على أن ملابسها لا تناسب سنها ووصفها بالعجوز، قائلة: “حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك”.

يذكر أن آخر إطلالات شمس الكويتية إطلالة احتفلت فيها بطريقة جنونية بوصول الفلتر الخاص بها لمليار مشاهدة، إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط طريقتها الجنونية وإنما ظهورها بإطلالة جريئة، حيث اختارت الفنانة الشهيرة فستان أحمر مكشوفاً من الصدر، وهو ما عرضها لانتقادات واتهامات من بعض متابعين بأنها تتعمد إثارة الجدل  خاصة وأن إطلالتها جاءت بعد إطلالة أخرى استعرضت فيها فستاناً قصيراً.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه