شهاب ملح إنستقرام يثير الجدل برقصة غريبة

تعرض شهاب ملح إنستقرام لانتقادات حادة بعد نشره لمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه وهو يرقص بطريقة غريبة مرتدياً عباءة باللون الأصفر.

 مقطع الفيديو أعاد إلى الأذهان رقصات شهاب ملح إنستقرام التي عرضته لهجوم حاد، خاصة وأنه حرص فيها على القيام بحركات غريبة أثار بها الجدل.

وتباينت ردود الأفعال على فيديو شهاب ملح إنستقرام فبينما اعتبر البعض أنه يحرص على تقليد النساء رأى آخرون أنه يتعمد إثارة الجدل لتحقيق مشاهدات أعلى.

رقص شهاب ملح إنستقرام

هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها شهاب ملح إنستقرام الجدل برقصه، فقبل أيام تعرض مشهور منصات التواصل الاجتماعي لموجة عالية من الانتقادات بسبب رقصة غريبة.

ففي مقطع الفيديو السابق ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي ببنات يرددن عبارة: “شهاب رجال”، كما ظهر بعدها في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام تضمن احتفالية لحفل زفاف ارتدت فيها جدته زي عريس وظهرت جالسة بجوار عروس مرتدية فستان زفاف ليحتفل هو برقصة غريبة معلقا عليها بكلمات: “أرقص وأردح وأستأنس”.

ما زاد من انتقاد شهاب ملح إنستقرام هو إطلالته التي اعتمد فيها على عباءة وصفها البعض بالنسائية، ليجدد بذلك الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الماضية بعد أن انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لشهاب ملح انستغرام، وهو يرتدي تنورة في إطلالة نسائية، عرضته للهجوم الحاد، لا سيما أنه علق عليها بكلمة “المرجلة”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه