شهاب ملح إنستقرام يستفز الجمهور بالحديث عن زواجه من قردة

استفز شهاب ملح إنستقرام الجمهور بالحديث عن زواجه من قردة، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بقردة خلال رحلته في حديقة للحيوان.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كتب شهاب ملح إنستقرام على الصورة التي جمعته بقردة: “شهاب ملح إنستقرام يتزوج من قردة”.

زواج شهاب ملح إنسقرام

ويصر مشهور منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية على الحديث عن زواجه حتى لو بطريقة ساخرة مث إعلان زواجه من قردة، وقبلها عبر غاضبا عن استياءه من ترد شائعات زواجه من فتاة وصفها بأنها أخته في الرضاعة.

وعبر مقطع الفيديو انتقد شهاب ملح إنستقرام تردد شائعات زواجه ووجه رسالة حادة لمتابعيه، اللذين اعتبروا أنه يتعمد إثارة الجدل ونشر الشائعات، ونشر صورة جريئة للفتاة ودون عليها عبارة: “مستحيل أتزوج اختي بالرضاعة شو ها التفكير لما حطيت صورتي معاها وهي لابسة فستان عرس وكتبت قريبا! مو شرط اتزوجها يمكن أغنية جديدة أو تصوير كليب جديد شنو ها المخ؟”.

صور شهاب

وعن صورته التي اجتمع فيها مع القردة، فنشر شهاب ملح انستقرام الكثير من اللقطات التي وثقت عفوية القردة وطريقتها في استقبال شهاب ملح إنستقرام بحفاوة، كما وثقت لحظات استمتاع شهاب باللهو معها، لينشر مشهور منصات التواصل هذه اللقطات ويختتمها بصورة كتب عليها أنه يتزوج من قردة.

شهاب ملح إنستقرام

 أعادت بعض الصفحات نشر صورة شهاب مع القردة ليعتبر البعض أنه سيستخدم لقطة ساخرة مثل هذه اللقطة التي جمعته بالقردة ليثير الجدل ويهاجم الجمهور مدعيا ان البعض صدق خبر زواجه.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه