شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب وتتهمه بهذا الأمر

0

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، واتهمته بالسب والقذف.

وتقدم المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين، ببلاغ إلى النائب العام المصري حمادة الصاوي، وذكرت في عريضة الدعوى أن والد طليقها كتب منشوراً على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تضمن سب وقذف تجاهها.

وجاء في البلاغ المقدم من شيرين عبد الوهاب ضد حسين حبيب “قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة حيث قرر في منشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس قرر، أين الميثاق الشرف الإعلامي… شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول اسمها لام وأخر اسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر… والمفضوحة والنمامة وإلمامه والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها”.

وطالب قنطوش، باتخاذ البلاغ الإجراءات القانونية تجاه البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا.

والد حسام حبيب يسب شيرين

لكن ماذا قال والد الفنان حسام حبيب حتى تتقدم شيرين ببلاغ ضده، حسين حبيب بعد المادخلة المشهورة لشيرين مع الإعلامية لميس الحديدي، حاول الدفاع عن نجله، وكتب كلمات لتحسين صورته أمام الرأي العام، لكن وصف شيرين بكلمات صعبة، وكانت كلماته كالتالي: “والله مش عشان ابني..ده أخلاقه زي الملايكة…أنا شخصيا بتعلم منه..اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى… واحمه كما حميت إبراهيم من النار، قال النبي أحسنكم أحسنكم خلقا…الله ناصرك على كل مفترى كداب وعلى ناكر الجميل.. هل جزاء الإحسان إلا الإحسان”.

وقال في منشور آخر “يا ناس مين يصدق الكداب… واللي بيقول الشيء ونقيضه.. هو المحترم اللي ما بيجرحش في حد وصامت حتى ما بيحاولش يدافع عن نفسه وبيضحي عشان ما يفضحش حد وبيتقي الله.. يبقى في الآخر هو المتهم حسبي الله وأفوض أمري إلى الله..أنا تعلمت لما باخد حقي بأيدي بيديني على قد إيدي…لكن لما بفوضه بيديني على قد أيده هو ونعم بالله”.

بلاغ شيرين ضد حسام حبيب

وتقدمت شيرين عبدالوهاب، الخميس الماضي، ببلاغ إلى النيابة العامة، اتهمت فيه طليقها حسام حبيب، بسرقتها، وجاء في نص الدعوى، إن شيرين طلبت من حسام حبيب شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت حسام (كان زوجها في ذلك الوقت) في اتخاذ يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض للسيارات.

وذكرت شيرين أنها اتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وحولت شيرين المبلغ للمعرض، لكن تفاجأت أن السيارة أصبحت ملكاً لطليقها حسام حبيب.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق