شيماء سيف وزوجها يحتفلان بعيد زواجهما في أجواء رومانسية

تصدرت الفنانة المصرية شيماء سيف، ترند محركات البحث غوغل، بعد ظهورها في فيديو راقص مع زوجها المنتج محمد كارتر، احتفالا بعيد زواجهما الرابع.

شيماء سيف تحتفل بعيد زواجها

واحتفلت شيماء سيف وزوجها محمد كارتر بعيد زواجهما بطريقة رومانسية، في رد قوي منهما على شائعات انفصالهما التي كانت قد ترددت خلال الأشهر الماضية بقوة.

وظهرت شيماء سيف مرتدية فستاناً قصيراً وهي تحتضن زوجها وترقص معه على أنغام أغنية حلوة حياتي، بينما زينت الورود السقف والأضواء الرومانسية على الطاولة في أجواء احتفالية مبهجة.

وكتبت شيماء سيف معلقة على الفيديو: “كل عيد جواز وأنت حبيبي وربنا يحفظك ليا”، ورد كارتر: “ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبداً”.

وانهالت التعليقات المهنئة على شيماء سيف وزوجها، حيث تمنى لها أصدقائها ومتابعوها حياة زوجية سعيدة ومستقرة ودوام الهناء رفقة زوجها.

وقال الإعلامي رامي رضوان معلقا: “كل سنة وأنتم طيبين ولبعض مساندين وداعمين ومع بعض مبسوطين ومتهنين يارب”.

وردت الفنانة مي كساب قائلة: “ربنا يحفظكم ويخليكم في حضن بعض لآخر العمر حبايب قلبي”.

وكانت شيماء سيف ومحمد كارتر قد احتفلا بزواجهما، قبل أربع سنوات، وتحديدا في شهر أكتوبر عام 2018، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين ومشاهير الوسط الفني.

وكان محمد كارتر قد رد على أنباء انفصاله عن شيماء سيف، برسالة رومانسية لها قبل أشهر قليلة، بينما رفضت شيماء نفسها التعليق على هذه الأنباء قائلة إنها شائعات سخيفة لا صحة لها وأنها تعيش مع زوجها حياة سعيدة.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه