صورة مؤثرة للملكة إليزابيث بعد دفنها.. والأميرة ديانا حاضرة

تزامناً مع فعاليات اليوم الأخير من جنازة الملكة الراحلة إليزابيث يوم أمس الاثنين 19 من أيلول/ سبتمبر نشرت الصفحة التي كانت تمثل الملكة، وأصبحت تمثل الملك تشارلز حالياً على موقع التواصل الاجتماعي في إنستغرام عدة منشورات عن الملكة وبعضها صور للجنازة.

وكانت الصورة الأولى التي نُشرت وأُعلن خلالها بدء عملية دفن الملكة بشكل خاص وبعيد عن الإعلام، صورة باللونين الأبيض والأسود تجمع الملكة بوالدها الملك جورج ووالدتها وشقيقتها مارغرت إضافة إلى زوجها الراحل الملك فيليب، وكُتب في التعليق أن الملكة ستُدفن إلى جانبهم.

أما الصورة الثانية التي كانت أكثر تعبيراً؛ فكانت للمكلة إليزابيث وهي في الطبيعة وتحمل عصا وكأنها تسلك طريقاً جديدة، وأرفقت الصورة بتعليق كان قد أنهى الملك تشارلز خطابه الأول بعد وفاة والدته به.
والتعليق عبارة عن اقتباس من مسرحية هاملت الملحمية لويليام شكسبير: «ليغني تحليق الملائكة إليك حتى مستقر راحتك» ومن المعروف أن الجملة قيلت فى المشهد الأخير من المأساة؛ حيث ظهرت بعده كل شخصية تقريباً ميتة على خشبة المسرح.
وعندما يمر هاملت، يُترك هوراشيو وحيداً مع الجثث في كل مكان، وينظر إلى صديقه ليقول: «القلب النبيل مليء بالشقوق»، قبل أن يضيف: «تصبح على خير، أيها الأمير الجميل».
وهذا الاقتباس كان مرتبطاً في السابق بالأميرة ديانا حيث قال المذيع دون نيسون لشبكة سكاي نيوز: «العبارة من هاملت تم غناؤها أو قراءتها في جنازة ديانا؛ لذلك أتساءل عما إذا كان اختياره لتلك العبارة المعينة ربما كان إشارة خفية وإيماءة لزوجته الراحلة. آمل أن يكون هذا هو الحال».

كما نُشر فيديو يجمع صوراً للملكة الراحلة منذ طفولتها وحتى آخر أيامها تقديراً لها في يوم جنازتها الأخير، وقبل بدء مراسم اليوم الأخير من جنازتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه