عبد الرحمن المطيري يخوض مغامرة ويعلق: الأخطر في العالم

كشف مشهور مواقع التواصل السعودي، عبد الرحمن المطيري عن مشاركته في مغامرة أطلق عليها أخطر مغامرة في العالم وذلك ضمن الرحلة السياحية التي يقوم بها برفقة عدد من أصدقائه.

وتشمل رحلة عبد الرحمن المطيري السياحية داخل قارة أفريقيا وزيارة العديد من المناطق والأماكن السياحية، مشيراً إلى أنه قرر تنفيذ أخطر مغامرة في العالم أثناء زيارته لجنوب أفريقيا.

عبد الرحمن المطيري يقفز من فوق جسر

وكشف عبد الرحمن المطيري إلى أنه قرر أن يخوض القفز الحر من مكان مرتفع من أجل الاستمتاع، مشيراً إلى أنه خلال تلك المغامرة سيخوض أطول قفز حر في العالم، مشيراً إلى أن تلك تعتبر الأخطر ويأتي لها المغامرون من كافة أنحاء العالم من أجل الاستمتاع بها.

ونشر عبد الرحمن المطيري عدد من الصور له مع أصدقائه أثناء التحضير للمغامرة وعلق عليها قائلاً: “موعودون بتجربة مغامرة هي الأخطر في العالم، مخيفة، قرينا أذكارنا الحمدلله وصلينا الفجر جماعة، وبنط نط حر ما معك إلا حبل بس تحس بشعور إنك طير في السما”.

وشارك المطيري متابعيه عبر تطبيق سناب شات فيديو وثق فيه مراحل الرحلة السياحية والمغامرة الخطيرة التي قام بها، مشيراً إلى أن عدداً من أصدقائه رفضوا الفكرة.

وجاء في الفيديوهات ضحك وسخرية أصدقاء عبد الرحمن المطيري من بعضهما البعض قبل خوض المغامرة، ومزح مشهور سناب شات السعودي بالتعليق على الفيديو قائلاً: “قلت عندي مشكلة في القلب يمكن يفكني”.

وحرص عبد الرحمن المطيري على مشاركة توقيعه على القيام بالمغامرة، تأكيداً على القيام بها، والذي وقع عليه هو ورفاقه قبل البدء فيها لإخلاء مسؤولية المكان عن تنفيذ القفز من فوق الجسر.

وظهر المطيري في صورة نشرها بعد ارتداء التجهيزات اللازمة واتخاذ الاحتياطات المطلوبة من أجل تنفيذ تلك المغامرة، وعلق عليها بالقول: “بسم الله توكلت على الله، بسم الله توجهنا إلى المغامرة الأخطر والأكشن الأقوى في العالم، وأطول قفز حر في العالم، ومعي البطل أبو مبارك”.

مغردون ينتقدون عبد الرحمن المطيري

تسببت الصور والفيديوهات التي شاركها عبد الرحمن المطيري في انتقاد بعض المغردين له، مستنكرين التغير الذي طرأ على المحتوى الذي كان يقدمه منذ بداية شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت بعض المتابعين إلى ان عبد الرحمن المطيري كان يقدم العديد من الأفكار الجديدة، وهو ما قاله في لقائه مع الإعلامي علي العلياني: “قبل الشهرة كنت أحب المحتوى الذي يتضمن الفكرة النوعية والفكرة الجديدة”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه