عبير سندر تحتفل بعيد ميلادها بلقطات رومانسية مع زوجها

احتفلت عبير سندر بعيد ميلادها بلقطات دافئة مع زوجها، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مجموعة من المقاطع التي كشفت كواليس الاحتفال الرومانسي وتفاصيله.

وظهرت عبير سندر تتحدث عن احتفال زوجها بعيد ميلادها وتسيطر عليها علامات السعادة، حيث عبرت عارضة الأزياء السعودية عن امتنانها لزوجها وتجهيزاته لعيد ميلادها.

عيد ميلاد عبير سندر

وأظهرت المقاطع التي شاركت بها عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، جمهورها الكثير من التفاصيل والتي تضمنت لقطات تجمع الزوجين يحملان بالونة تحمل الرقم 30، وهو عمر عبير سندر.

كما أظهرت المقاطع أيضًا تجهيزات زوج عبير سندر للاحتفال بها، حيث ظهرت غرفة فندقية مليئة بالورود الحمراء التي تزين السرير والحوائط، فضلاً عن لقطات احتضنت فيها عبير سندر زوجها وأخبرتها أنه تحبه ليرد عليها الأخير بانه يبادلها نفس المشاعر.

 أكثر ما لفت الانظار في إطلالة عبير سندر هو طول شعرها، فتألقت عارضة الأزياء السعودية بإطلالة ناعمة زينتها بتسريحة شعر بسيطة لشعر متوسط الطول، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل خاصة وأن عبير سندر كانت قد فاجأتهم بقص شعرها على الهواء.

وقبل أيام تألقت عبير سندر بتسريحة شعر قصير غيرت ملامحها. ولكن بعد ظهور عارضة الأزياء السعودية في مقطع الفيديو قبل الأخير معتمدة على كعكات الشعر الصغيرة، اعتبر البعض أنها كانت تستخدم الشعر المستعار.

ونالت إطلالة عبير سندر الكثير من إعجاب المتابعين اللذين عبروا عن إعابهم ببساطة إطلالات عارضة الأزياء السعودية عبير سندر، وحرصها على مشاركة الجمهور للكثير من اللقطات العائلية الدافئة التي تجمعها بابنها وزوجها.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه