عبير نعمة تُطلق أولى أغنياتها باللهجة المصريّة بعنوان “إعمل ناسيني”

أطلقت الفنّانة عبير نعمة أولى أغنياتها باللهجة المصريّة بعنوان “إعمل ناسيني” من إنتاج Universal Music MENA وهي ستكون من ضمن ألبومها الثالث الذي ستطرحه خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر المُقبل مع الشركة.

” إعمل ناسيني” أغنية من نوع موسيقى البوب المصريّ، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع وميكس وماسترينغ لسليمان دميان.

وكشفت الفنّانة عبير نعمة أنّ تقديمها لأغنية “إعمل ناسيني” هو خطوة جديدة لها ضمن أعمالها الفنيّة الخاصّة كونها المرّة الأولى التي تطرح فيها أغنية بوب باللهجة المصريّة.

وقالت عبير نعمة: “لطالما قدّمت الأغنيات الطربيّة المصريّة في حفلاتي وغنّيتها منذ الصغر… وأنا مُتحمّسة جداً لإطلاق أغنيتي المصريّة الخاصّة وأتمنّى أن يكون هذا العمل بداية خير وأن يلقى أصداءً إيجابيّة لدى الجمهور العربيّ وبخاصّة المصريّ” .

وأضافت: “كلام الأغنية يُجسّد موضوعاً جديداً وأحببت كثيراً التعاون مع الشاعر المُتميّز أمير طعيمة. وفرحت جداً بالعمل مع المُلحّن المصريّ الرائع إيهاب عبد الواحد الذي أردت أن تكون أغنيتي المصريّة الأولى من توقيعه، أمّا المُوزّع الموسيقيّ المُبدع سليمان دميان، الذي أتعاون معه للمرّة الثالثة، فأعتبره إضافة كبيرة لأيّ عمل فنيّ”.

يُذكر أنّ أغنية “إعمل ناسيني” متوافرة على كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الـLyric Video فعلى قناة عبير نعمة الخاصّة في موقع “يوتيوب”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه