عصافير الحب أمل وطارق يوثقان لحظات حبهما ويشعلان السوشيال ميديا‎‎

استعرض مشهور تيك توك طارق بن فهد، لحظات رومانسية جمعته بزوجته المشهورة أمل أحمد، حيث شارك الجمهور بهذه اللحظات الخاصة، التي أرفق عليها وصف أنهما عصفورا الحب.

رومانسية طارق وأمل

وشارك طارق بن فهد مجموعة من مقاطع الفيديو عبر حسابه على تيك توك، جمعته بأمل أحمد وهو يتغزل بها، وانتشرت هذه الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر طارق بن فهد في الفيديو وهو يمسك بيد أمل في رومانسية بينما نظرت هي له على استحياء، قبل أن يبدأ في ضم يده فوق يدها ليغيظ البعض ممن وصفهم من قبل بأنهم يغارون من علاقتهما من المتابعين.

ومن ناحيتها قامت أمل أحمد بإشعال البخور وإمساك يد زوجها طارق بن فهد، وبدت صامتة في أغلب الفيديوهات واكتفت بابتسامة بسيطة.

الجمهور ينتقد طارق وأمل

تعرض طارق بن فهد وأمل أحمد لانتقادات كبيرة بين المتابعين، حيث أبدى البعض استياءه من إغاظة طارق للجمهور، مؤكدين أنهم يتعاملون مع متابعيهم بشيء من التعالي على الرغم من أن هؤلاء المتابعين هم من صنعوا شهرتهم.

وقال البعض في تعليقاتهم: “المشكلة الجمهور هذا اللي تسووله هالحركة هو اللي رافعكم والا إنتو إيش محتواكم أصلا أحوبك أحوبك”، كما سخر البعض من طريقتهما في التعبير عن حبهما أمام الناس لرفع نسبة المشاهدة.

من ناحية أخرى أكد البعض ان أمل تعجلت نشر الفيديو، بسبب ظهورها في نهايته بدون فلتر، مما عرضها للسخرية والانتقادات إذ أكد النشطاء أن شكلها مختلف تماما بدون الفلتر.

عصافير الحب أمل وطارق يوثقان لحظات حبهما ويشعلان السوشيال ميديا‎‎



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه