على طريقة تومورولاند”… الوايلي ومولوتوف وتوتي يحيون أكبر حفل موسيقي بالزمالك

شهد مسرح الزمالك إحياء أول حفل موسيقي من نوعه في مصر بمشاركة الوايلي ومولوتوف ودي جي توتي.

وقال الفنان طارق صبري، مؤسس مسرح الزمالك، أن الحفل يعد أول تجربة احتفالية Music Producers تقام في مصر، تعتمد كليا على جمع نخبة من أشهر الموزعين الموسيقيين “البروديوسرز” في مجال الراب والمهرجانات في حفل موسيقي بدون غناء، شبيهة بحفلات الدي جي العالمية مثل “تومورولاند”.

جمع الحفل أشهر البروديوسرز الحاليين في مجال الموسيقى الإلكترونية منهم الوايلي ومولوتوف وتوتي وبمشاركة يوسيفر وريف، في حفل موسيقي استمر ما يزيد عن ثلاث ساعات متواصلة وبحضور طوفان جماهيري في حفل حمل لافتة كامل العدد في إحدى أكثر الحفلات الموسيقية حضورا في منطقة الزمالك.

وجاء حفل الوايلي ومولوتوف في افتتاح موسم حفلات الصيف بمسرح الزمالك الذي يشهد توليفة من نجوم الطرب والراب والأندرجراوند، من بينها الفرقة الأردنية أوتوستراد والنجم الشعبي عنبة والفنان الأردني عزيز مرقة وحفلي ستاند كوميدي لفريق إيليت.

واشتهر الوايلي بأغنياته” العبد والوايلي” الذي أعاد خلالها توزيع رائعة العبد والشيطان للمطرب محمود الحسيني، بجانب أغنيات “بيكيا” و”القاهرة” مع المطربة دنيا وائل، وأغنية “دولي” مع مغني الراب موسكو.

في حين أنتج مولوتوف توليفة من أشهر أغنيات الراب، مثل أغنية “دورك جاي” للمغني ويجز، و”ديناميت” و”الجميزة” لمروان بابلو، بينما قدم دي جي توتي عدة بصمات موسيقية مثل أغنية “باظت خالص” إحدي أشهر أعمال ويجز، مع تعاونه مع المطربة دينا الوديدي في أغنية “يا بدر”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه