عمرو دياب يتألق في حفل جدة بإطلالة صيفية

42

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلاً جماهيريًا، بشاطئ شيدز بمدينة جدة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض رفع شعار “كامل العدد”.

وتألق الهضبة على مسرح الحفل بإطلالة صيفية حيث ظهر في البداية مرتدياً قميصاً مفتوحاً وتحته تي شيرت كت أبيض اللون ليخلع بعدها القميص ويظل بالتي شيرت طوال الحفل.

وقدم الهضبة عمرو دياب خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد “مكانك”، والذي طرحه بداية العام الحالي.

من ناحية أخرى، يفتتح عمرو دياب سلسلة حفلاته في القاهرة خلال العام الجديد، بحفل يحييه في مركز المنارة للمؤتمرات، في ١٦ شباط (فبراير) الجاري ليكون أول حفلاته في مصر بعد نجاح ألبومه الأخير “مكانك”.

وكانت الجهة المنظّمة للحفل قد أعلنت عن موعد إحيائه وطريقة طرح التذاكر، خاصة أن هذا الحفل هو الأضخم ويُقام في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة هذا العام.

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لجولة غنائية عربية جديدة خلال الفترة المقبلة حيث سيحيي حفلاً في ٢ آذار (مارس) المقبل على مسرح “الاتحاد أرينا” في أبو ظبي، كما يقدّم في ٢٦ نيسان (أبريل) المقبل حفلاً كبيراً على مسرح الدانة في مملكة البحرين.

يُذكر أن “الهضبة” أحيا أخيراً مجموعة من الحفلات الناجحة في الإمارات، كما تصدّر “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهوره الأسطوري في ختام حفل جوائز “جوي أوورد” بالرياض.



اقرأ المقال من المصدر