عودة أغنية «للي» لمحمد منير وأكرم حسني على يوتيوب بـعد الحذف بـ«الأعلى تداولاً»

0
تَصَدّرت أغنية «للي» لـ«الكينج» محمد منير ولحن أكرم حسني، الأعلى تداولاً على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعد أيام من حذفها لتعود مَرّة ثَانية عبر قناة محمد منير الرسمية على «يوتيوب» في حساب الأكثر تداولاً عبر المنصة الاجتماعية لتداول الفيديوهات.
وجاء عودة أغنية «للي» لمنير، بعدما أَشَار عبر حسابه على إنستغرام إلى تصدر الأغنية حالاً الأكثر استماعاً للموسيقى على يوتيوب، وذلك بعد أن تم حذفها الأيام الماضية، بتهمة سرقة اللحن، وبعد ساعات قليلة من عودتها تصدرت تريند رقم 1 على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.
فيما احتفى عَدد كبير من رُواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعودة الأغنية من جديد، وعَادوا لتبادل الأغنية ونشرها من خلال موقع «يوتيوب».

أغنية «للي» لمنير وحسني التي صاحبها الكثير من الجدل، جاءت في المركز الأول على (يوتيوب)، عقب عودتها مرة أخرى، لتصل إلى مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لـ«منير» خلال ساعات قليلة من عودتها.
وفي كواليس ما قبل الحذف واتهامات السرقة، بدأت القصة عندما حَذَفَت إدارة موقع الفيديوهات الشهير موقع «يوتيوب» أغنية «للي» للفنان محمد منير، التي تجمعه لأول مرة بالفنان أكرم حسني، والذي كتب كلماتها ولحّنها، بعد مطالبة الملحن الشاب محمود المنسي بوقفها، واتهمهما بسرقة لحن أغنيته «ولد الهلالية».

أكرم حسني يعلن تصدر أغنية للي الأكثر استماعاً على يوتيوب – الصورة من حساب أكرم على ستوري إنستغرام

فيما احتفل الفنان أكرم حسني بـتصدر أغنية «للي» تريند «يوتيوب»، إذ نشر ستوري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة يوتيوب، إذ شارك متابعيه فرحته بعودتها وتصدرها التريند.
وتعرضت الأغنية للعديد من الاتهامات منها سرقة كلماتها وألحانها، كما أن اللحن يعود لفلكلور شعبي، لذلك قررت إدارة “يوتيوب” وقتها حذف الفيديو كليب للأغنية، بالرغم من تحقيقها العديد من المشاهدات.
وعلق الفنان أكرم حسني على حذف يوتيوب لفيديو كليب “للي”، إذ قال خلال استضافته مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة: «محمد منير قال لي (اللي بيتخانق مش فاضي عشان يشتغل)، و(النهاردة قالي دول أعداء نجاح بعد ما الأغنية اتشالت وماتركزش معاهم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق