غازي الذيابي يشعل السوشيال ميديا بلحظات عقد قرانه على حب طفولته

حظي عقد قران غازي الذيابي على انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع التغريديات “تويتر”، بعدما نشر صورة على صفحته الشخصية وبيده اليسرى خاتم الزواج.

لكن ليس إعلان الزواج وحده ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، لكن تفاصيل عقد قرانه على حب طفولته وهي فتاة تدعى غيداء، والهدية القيمة التي قدمها لها بمناسبة النجاح، والتهاني التي حصل عليها من قبل المدعوين.

البداية كانت بنشر الصورة الخاتم وعلق عليها، “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، حب الطفولة أصبح حقيقة”.

وفي مقاطع الفيديو التي نشرها غازي وانتشرت كالنار في الهشيم على موقع “تويتر” كان لحظة تقديمه سيارة هدية لخطيبته، حيث وثق تلك اللحظات بمقاطع فيديو.

هدية غازي الذيابي

وأعلن غازي أن تلك الهدية تعبيراً منه على نجاح خطيبته في الجامعة مع مرتبة الشرف، وقد تزامنت تلك الفرحة مع مناسبة عقد الزواج بينهما، لذلك قال الذيابي إنه قدم الهدية لخطيبته لنجاحها وتفوقها في الدراسة.

وقد نال الفيديو الذي قام بعرضه على سناب شات تفاعل كبير من الجمهور السعودي الذي يتابعه، وقد وجهه مخلد سهل وهو مشهور ومؤثر على “سناب شات” رسالة على موقع التواصل الاجتماعي إلى الذيابي وقال فيها: “من أجمل الأيام والليالي المنتظرة بكل حب وشوق وفرح والتي كأنها عيد من أعياد السنة بالنسبة لي وهي عقد قران أخي”.

جدير بالذكر أن مقطع الفيديو الذي تم نشره على سناب شات ظهر فيه المشهور غازي الذيابي وهو يتبادل السلام والقبلات مع أقارب خطيبته، حيث قام أهل العروس بالترحاب به بعد وصوله.

وظهر غازي الذيابي في مقطع الفيديو وقال “غيداء جايبة مرتبة الشرف بالجامعة، علي بالحرام قبل لأقلط عليها إن الرنج موتورها هدية مني لها بمناسبة حصولها على مرتبة الشرف بالجامعة”، فيما بدا ممسكاً بمفتاح السيارة التي أهداها لخطيبته.

عقد قران غازي الذيابي

أما عن أقارب غيداء فقد ظهرت عليهم ملامح الفرحة بعد أن قدم الذيابي هديته لخطيبته خاصة وأن السيارة فارهة وغالية الثمن، حيث علق أحد الأقارب عن هدية الذيابي لغيداء بمناسبة نجاحها في الجامعة، قائلاً:”بنت عمنا تستاهل”.

وانتشر وسم غازي الذيابي على تويتر، على نطاق واسع، مع مشاركة مقاطع فيديو للحظات من عقد القران.

جدير بالذكر أن شهرة غازي الذيابي قد نالها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والتي ساعدته على متابعة العديد من الجماهير له، حيث عرف بأنه شاعر وأديب وموطنه الأصلي هي المملكة العربية السعودية، وتحديداً هو من أبناء محافظة الطائف.

وقد ترعرع غازي في الطائف وتعلم من شبابها الطموح والسعي نحو تحقيق الهدف، لذلك تميز غازي في الساحة الأدبية والتي تعلم منها الشعر، حيث استطاع غازي التميز في نمط الشعر النبطي وهو أكثر أنواع الشعر رواجاً في المملكة العربية السعودية.
 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه