فتاة أجنبية تحرج سمول كابتشينو وتتهمه بالكذب

تعرض المشهور السعودي سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو، إلى موقف محرج جديد على يد فتاة أجنبية اتهمته بالكذب في بث مباشر مشترك بينهما.

فتاة أجنبية تتهم سمول كابتشينو بالكذب

وفتح سمول كابتشينو البث المباشر رفقة إحدى الفتيات الأجنبيات، وأخذا في الحديث معا غير أنها فاجأته برد صادم على أحد الأسئلة التي سألها لها.

وقال سمول كابتشينو للفتاة الأجنبية إن المتابعين لا يزالون يسألونه هل أنت معجب بها، على الرغم من أنه قد أغلق التعليقات على البث المباشر من ناحيته.

وصدمت الفتاة الأجنبية سمول كابتشينو بالرد قائلة: “أنا أعلم أنك أغلقت التعليقات يا كداب”، ليحاول سعد العنزي تدارك الموقف حيث قال لها إن المتابعين يسألونه هذا السؤال عبر تطبيق سناب شات وليس في تيك توك.

الجمهور يتفاعل مع سمول كابتشينو

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي أحرجت فيه الفتاة الأجنبية سمول كابتشينو، حيث عبروا عن استيائهم مما أطلقوا عليه تكرار الكذب الذي يلجأ له سمول كابتشينو، حيث إن هذا الموقف ليس الأول الذي يتم فيه إحراج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بالكذب والتأليف.

وقال البعض في تعليقاتهم إن هذه التصرفات التي تصدر عن سمول كابتيشنو ليست ذات قيمة وغير مناسبة “ماذا تحاول أن تعلم متابعينك؟ الكذب بسبب وبدون سبب؟ حاول أن تنضج قليلا وابحث عن زوجة حقيقية ولا تحاول تسول مشاعر الحب كذبا من طرف آخر”.

من ناحية أخرى سخر البعض من اللغة الركيكة التي يستخدمها سعد العنزي الشهير بسمول كابتشينو، على الرغم من ادعائه قبل ذلك بأنه حاصل على ماجيستير ودكتوراه وقالوا “حاصل على ماجستير ودكتوراه وتكون هذه لغته؟ الكذب له حدود وخداع الناس كمان له حدود تستاهل إنه كشفت كذبك”.

مواقف محرجة لسمول كابتشينو

يذكر أن سمول كابتشينو تعرض قبل ذلك لمواقف محرجة عديدة في أكثر من بث مباشر كان أقربهم إحراج فتاة له بسبب سؤالها عن ثمن ساعة يده، حيث أصر سمول كابتشينو أن يسأل إحدى الفتيات في بث مباشر عن ثمن ساعة يده، ولكنها لم تجبه.

وأخذت الفتاة في الضحك بسبب إصرار سمول كابتشينو على أن تخبره عن ثمن الساعة قبل أن تقول له  “الساعة Fake  أنت ما بيطلع منك تجيب أصلي”، وبدأت في الضحك إلا أنه حاول تدارك الموقف والسؤال عن سبب قولها ذلك، إلا أنها واصلت السخرية منه قائلة: “لو عندك منها أصلي ما بيتفوت على التطبيق أصلا”.

قبل أن تتدارك الموقف وتخبره أنها كانت تمزح معه، بعد أن أحرجته أمام الجمهور خلال البث المباشر بينهما.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه