فرح الهادي تتغزل في عقيل الرئيسي بكلمات رومانسية

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تتغزل في زوجها عقيل الرئيسي وتصفه بالسند، وهو ما اعتبره الجمهور دعماً منها له بعد الأزمة المتصاعدة مع شقيقتها ووالدتها على خلفية تصريحات عقيل الرئيسي لهما بالسحر لزوجته.

وظهرت فرح الهادي تتغزل في زوجها على أنغام أغنية إليسا، وكتبت على المقطع كلمة “السند”، كما ظهر عقيل الرئيسي متجاوبا معها ومرددا لكلمات الأغنية الرومانسية.

فرح الهادي وزوجها

كما ظهرت فرح الهادي مع عقيل الرئيسي يلتقطان صوراً تذكارية، ليعتبر الجمهور أن هذا المقطع رسالة غير مباشرة من الفنانة الكويتية لدعم زوجها في أزمته مع شقيقتها ووالدتها. وكانت فرح الهادي وشقيقتها شوق الهادي دخلا في صدام تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد حديث زوجها عقيل الرئيسي حول تعرضها للسحر لإنهاء علاقتهما الزوجية وإبعاده عنها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

من جانبها ظهرت فرح الهادي وقالت إنها دققت في بعض التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى التي رأتها وهو ما كشف لها نوايا بعض الأشخاص من حولها قائلة: “أحلام، مواقف، روابط بين الناس، صدق حدسك لأنه عمره ما يخيب، المواقف تثبت قصة عقيل الرئيسي ووايد ناس مسؤولة.. وفيه كثير ناس مروا بتجربة الملكة هم لهم صلة بالموضوع.. وايد في دلائل”.

 تصاعدت الأزمة بين فرح الهادي وزوجها وعائلتها من ناحية أخرى وسط تأكيدات دائمة من الفنانة الفاشنيستا الشهيرة على أنها تأخذ صف زوجها وتدعمه.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه