فنانة شابة تفاجئ الجميع بما قالته عن محاولة اختطافها

كشفت الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي من خلال منشور طويل عبر حسابها في “فيسبوك” عن تعرضها لمحاولة خطف من سائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي في الإسكندرية.

وكتبت هاجر تحذّر من التعامل مع قائد السيارة والشركة قائلةً: “خلّي بالكوا يا جماعة علشان كنت هتخطف، مش عارفة كان هيخطفني ولا هيقتلني بس شكله آه”.

وتابعت: “القصة كلها إني طلبت عربية من قدام البنك مشي بيا يادوب شارعين على البحر في اسكندرية، ولقيته بيقول لي إن في سواق عدّى من جنبه قاله إن العجلة اللي ورا داخل فيها مسمار، وطبعا لإني كنت ماسكه الموبايل ومش مركزة ما أخدتش بالي أصلاً، وكان مصمم انه ياخدني معاه يصلح العجلة، ومحاولات كتير اني أروح خمس دقايق بس يصلح العجلة زي ما طلب، طبعاً أنا رفضت لأني كنت مستعجلة، لو مكنتش مستعجلة كان صعب عليا وروحت معاه لبتاع الكاوتش، فقال لي خلاص هاتي تليفونك أعملك تحويل للرحلة وهفضل منتظر مع حضرتك لحد ما الرحله تتبدل”.

وأكلمت هاجر سرد القصة في منشورها وكيف أنه جاءها سائق آخر لتكتشف أن الأمر كله كان خدعة من السائق…

يُذكر أن هاجر الشرنوبي تشارك في مسلسل “الونش”، وهو من بطولة الفنانين: محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، منة فضالي، إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبدالقادر. وكشفت هاجر أنها بدأت التصوير الأسبوع الماضي، مشيرةً إلى أنها تجسد في العمل دور شقيقة الفنان محمد رجب وتحدث بينهما صراعات خلال الأحداث.

الجدير بالذكر أن مسلسل “العائدون” هو آخر أعمال هاجر الشرنوبي، وقد عُرض في السباق الرمضاني 2022، وهو من بطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، أحمد الأحمدي، ميدو عادل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه