فوز العتيبي: “أنا السبب في شهرة مالوما”

0

اعتبرت شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي أن النجم مالوما سيكون مديناً لها إذا حقق الشهرة في العالم العربي.

وقالت العتيبي في مقاطع نشرتها عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” خلال توجّهها مع زوجها أحمد الموسى لحضور إحدى حفلات النجم الكولومبي في إسبانيا: “اذا اشتهر مالوما فهو دعم معنوي له صراحة، قسماً بالله، والله العظيم، أحس من بعد اليوم بطق مالوما ترند بالشرق الأوسط”.

وكان الموسى والعتيبي قد تعرّضا لهجوم لاذع من المتابعين بسبب تعمّدهما الخداع من أجل حصد التفاعل والمشاهدات على الـ”سوشيال ميديا”.

وخلال أكثر من شهر، أظهر الثنائي خلافات حادة بينهما وصلت إلى حد مطالبة الزوجة بالطلاق، وتهديد الزوج بحرمانها من مؤخّر الصداق، قبل إعلانه الزواج قائلاً: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّاً لأبنائي جعله الله بداية خير لنا”.

وما لبث الثنائي أن أعلن خديعتهما للجمهور، إذ تبين أنهما أقاما حفلَ زفاف جديداً، بحيث نشرت العتيبي عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” مجموعة صور وفيديوات وثّقت المناسبة ورقصها مع زوجها على وقع أغنية للفنانة اللبنانية إليسا وأخرى للفنان راشد الماجد.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق