فوز العتيبي تتحدث عن الفنان الكولومبي مالوما وتعتبر نفسها سبب شهرته

0

استعرضت مشهورة سناب شات السعودية، فوز العتيبي شهرتها وشدة متابعة الجمهور لها، مشيرة إلى أنها ستكون سبباً في شهرة الفنان الكولومبي مالوما، بسبب حديثها عنه.

فوز العتيبي تعتبر نفسها سبب شهرة مالوما

ونشرت فوز العتيبي عدة مقاطع فيديو أثناء رحلتها في إسبانيا لحضور حفل للفنان الكولومبي مالوما، مشيرة إلى أنه إذا اشتهر في الشرق الأوسط سيكون بسببها.

ووثقت فوز العتيبي مقاطع فيديو من الحفل، قبل أن تخرج من الحفل مع زوجها أحمد الموسي، لتؤكد للجميع أن عليهم أن يتذكروها بعد شهرة مالوما.

وتابعت فوز العتيبي قائلة: “إذا اشتهر مالوما فهو دعم معنوي له صراحة، قسما بالله، والله العظيم، أحس من بعد اليوم بطق مالوما ترند بالشرق الأوسط”.

وأكدت مشهور سناب شات السعودية إلى أنه لم يكن أحد يعرف الفنان الكولومبي مالوما من قبل، معتبرة أن شهرتها يمكن أن تجلب الشهرة لأي فنان، بحد تعبيرها.

وأشادت فوز العتيبي بشهرتها قائلة: “من بعد اليوم بيطق مالوما تريند في الشرق الأوسط، الفنان اللي يبغاني أشهره يقولي”.

وظهرت فوز العتيبي في الحفل بإطلالة اعتمدت فيها على فستان قصير باللون الأبيض وبه ورود زرقاء اللون، ورسمت على وجهها عدداً من الألوان والعلامات التي جاءت على جبهتها وعلى جانبي عينيها.

فوز العتيبي تستعرض شهرتها

لم تكن تلك المرة الأولى التي تستعرض فيها فوز العتيبي شهرتها، فمن قبل استنكرت استعانة الفنان العراقي ماجد المهندس بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في أحد الفيديو كليبات بدلاً منها.

واعتبرت أنه لم يكن موفقاً في اختياره وذلك من خلال قولها: “ماجد المهندس اختار العارضة الروسية على أساس أنها نجمة عالمية وستسهم في نجاح وانتشار الكليب، لكنه لا يدري أنني أكثر عالمية منها”.

وواصلت قائلة: “مشاهداتهم التي حصدوها في 6 أيام متواصلة من عرض وقت الكليب، أنا أحققها في يوم واحد فقط بمفردي”.

وتفاخرت بعدد المشاهدات التي تستطيع الحصول عليها قائلة: “المهم أن مشاهداتي في ساعة أكثر من مشاهدتها على إنستغرام في يومين” معتبرة أن شهرتها تتجاوز إيرينا شايك كثيراً.

واعتبرت فوز العتيبي أنها النجمة الوحيدة في الشرق الأوسط والأكثر انتشاراً في المنطقة، معلقة: “عموما خذوها قاعدة كل اللي في الشرق الأوسط من المشهورات ولا واحدة فيهن منتشرة عالميا مثلي”.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق